بنتلي تكشف عن أسرع سياراتها السيدان فلاينج سبير W12 S

137
0

تحاول بنتلي دوما إبهارنا بسيارتها الجديدة التي تتجاوز في كل مرة إبداع الشركة السابق، واليوم كشفت بنتلي عن أقوى سياراتها السيدان على الإطلاق، فلاينج سبير W12 S.

لا تختلف بنتلي فلاينج سبير W12 S كثيرا عن عائلة فلاينج سبير إلا بحصولها على قوة إضافية من نفس محرك W12 ثنائي التيربو الأساسي سعة 6.0 لتر الذي أصبح يولد قوة 626 حصان وعزم دوران 820 نيوتن-متر بدءاً من 2,000 د/د. وأيضا ببعض التحديثات واللمسات التصميمية البسيطة المتسمة بالطابع الداكن والأسود البارز في المصابيح الأمامية والخلفية ومداخل الهواء الأمامية.

أما من حيث الأداء، فهذه أول سيدان لدى بنتلي تتمكن من تجاوز حاجز 325 كم/س. كما أنها الأشد تسارعاً حيث يمكنها تحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 4.5 ثانية فقط بالرغم من وزنها الكبير، ويرجع ذلك إلى نظام الحركة المتطور يبدأ من المحرك المحدث، ثم نظام الدفع الرباعي الذكي الموزع بنسبة 40% في الأمام و60% في الخلف.

يقول Wolfgang Dürheimer رئيس بنتلي “إن فلايبنج سبير W12 S هي سيدان الأداء والفخامة المطلقة”، وغني عن الذكر ما فعلت بنتلي بالداخلية عالية الفخامة المكسوة بأجود المواد، عدا أنها هذه المرة أبدعت بالتطعيمات بتصميمها المميز والفريد.