بنتلي تكشف عن مولسان Grand المكشوفة الاختبارية

357
11
@Anas Maher

قبل أول ظهور رسمي لها في معرض لوس أنجلوس 2014 قررت بنتلي الكشف عن أكبر سياراتها المكشوفة على الإطلاق وهي مولسان Grand Convertible الاختبارية والتي من المقرر أن تكون منافسة مباشرة لرولز رويس فانتوم دروب هيد.

السيارة الاختبارية الضخمة تعد أكبر تعبير عن ترف السيارات البريطانية على حد قول بنتلي، وهي تعمل بمحرك مولسان ومولسان سبيد V8 بسعة 6.75 لتر ثنائي التيربو يولد 530 حصان و811 رطل/قدم من عزم الدوران، لتنطلق السيارة من 0-100 في 4.9 ثواني فقط.

وحسب Wolfgang Dürheimer الرئيس التنفيذي لبنتلي، فإن السيارة المكشوفة الاختبارية من مولسان والتي عرضتها في معرض Pebble Beach في 2012  لنخبة عملائها هي بالضبط ما أعلنت عنه اليوم رسمياً، بنتلي تستهدف بهذه السيارة الأسواق الصاعدة كالصين برغم أنها تبدأ من حوالي 275 ألف جنيه استرليني أي 1.6 مليون ريال تقريباً.

المواصفات التي تضمنها الإعلان الرسمي عن بنتلي مولسان Grand Convertible هي؛ عجلات مطلية بمعدن سائل وكذلك غطاء المحرك وإطار الزجاج الأمامي والخط اللامع الجانبي، وداخلياً استخدمت بنتلي اللون الخارجي لتطريز جلود المقاعد وأضافت خشب Tonneau لمزيد من الشعور بالرفاهية.

يقول Dürheimer “نحن ننتظر بفارغ الصبر رد فعل عملائنا المميزين وفي حال وصلت هذه السيارة إلى الطرقات فإنها ستكون بأعداد حصرية للغاية على الطرقات”.

جدير بالذكر أن بنتلي قررت إنتاج هذه السيارة ثم ألغت الخبر وعادت لتؤكد الأمر برسومات ثم نفت نية الإنتاج ثم عادت الآن لتنتج نسخة اختبارية منها.

صور بنتلي مولسان Grand Convertible الإختبارية