بنتلي تكشف عن مولسان سبيد نسخة Beluga الخاصة والجميلة!

338
0
@عبدالله قدوره

كشفت بنتلي الغطاء عن نسخة خاصة من أفخم سياراتها مولسان سبيد تحمل اسم Beluga والتي تتميز بتعديلات خارجية مميزة يطغى عليها اللون الأسود بشكل كبير.

تحمل هذه النسخة توقيع قسم Mulliner لتخصيص سيارات بنتلي حيث تأتي هذه النسخة بمظهر يميل إلى السيارات الرياضية بفضل اللون الأسود الذي يغطي جميع أجزاءها بما في ذلك الجنوط بمقاس 21 انش. بالإضافة إلى اللون الأسود زودت هذه النسخة بعبارة “Beluga Edition” على الأبواب من الداخل وشعار بنتلي الطائر باللون الأسود.

بالرغم من التعديلات البسيطة التي تأتي في هذه النسخة ولكن لا ننسى أن مولسان سبيد تأتي بالعديد من خيارات الفخامة التي توفرها بنتلي قياسياً في سياراتها من الجلد الفاخر وناقل الحركة الرياضي والداخلية الخشبية الفاخرة بالإضافة إلى داخلية من الأحجار الكريمة المميزة التي يتم توفيرها بناءً على طلب العميل والتي سبق أن رأيناها في فلاينج سبير وبينتايجا.

من حيث الأداء لم تعلن بنتلي عن أية تعديلات فما زالت مولسان سبيد تأتي بمحركها V8 بسعة 6.75 لتر يولّد قوة 520 حصان وعزم دوران هائل يصل إلى 1100 نيوتن-متر ينطلق بهذه السيارة الثقيلة نسبياً من 0-100 كم/س خلال 4.8 ثانية قبل أن يصل إلى سرعته القصوى البالغة 305 كم/س.

شاهد صور بنتلي مولسان سبيد نسخة Beluga الخاصة: