بنتلي تكشف رسمياً عن مولسان ماجيستك الحصرية للشرق الأوسط

843
8
@abdulaziz-mohammed

كشفت بنتلي في قطر عن نسخة خاصة جديدة من مولسان بإسم Majestic, وجعلتها حصرية بـ 15 سيارة فقط. يعتبر الشرق الأوسط اكبر اسواق مولسان, لهذا السبب بنتلي هذه النسخة الحصرية للسوق.

تم الكشف عن السيارة في وكالة الوجبه للسيارات الفخمة في قطر, وتم تدشين كونتينينتال GT3-R بجانبها ايضاً. بالنسبة لمولسان ماجيستك, قالت بنتلي أنها ستخصص 5 نسخ منها ستذهب إلى قطر, و 5 نسخ إلى السعودية , والـ 5 نسخ الباقية ستذهب إلى الإمارات.

تم إستوحاء تصميم السيارة من التصاميم الملكية مع مواصفات خاصة لكل سيارة من الـ 15 نسخة, بنتلي قالت أن السيارة تعتبر من أكثر السيارات الفخمة الحصرية.

تحصل خارجية السيارة على الوان مخصصة لكل دولة. الإمارات تحصل على اللون الأبيض فقط, اما السعودية فستحصل على طلاء يجمع بين اللونين الفضّي والأزرق لمنتصف السيارة, وقطر ستحصل على عدّة خيارات من الألوان. تأتي السيارة ايضاً  بجنوط 21 إنش حصرية للنسخة, وشعارات “Magestic” خلف العجلات الأمامية.

اما الداخلية فحصلت على مقاعد مغطاة بجلد Magnolia, مع مفارش حمراء داكنة. بالإضافة الى ستار خلفي للخصوصية, ولوح معدني برقم السيارة وشعارات Majestic.

خيارات الفخامة لهذه السيارة كثيرة للغاية, وتشمل طاولة مرصعة بشعار Majestic, ومع إضافة وسائد للرأس في المقاعد الخلفية وثلاجة لتبريد المشروبات وكؤوس تأتي مع السيارة.

صور بنتلي ماجيستك الحصرية للشرق الأوسط