شائعات بمشاركة بنتلي في معرض جنيف للسيارات للكشف عن بنتلي SUV الجديدة

207
0
@حاتم الخثلان


( صوره معدله غير حقيقية )

في نهاية العام الماضي، أكد الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي أنهم يخططون لإنتاج سيارة SUV جديدة لتوسيع الفئة المستهدفة ولزيادة حجم الشركة، وقد لاقت الفكرة قبول العديد من عشاق السيارات الفاخرة، وذلك يعود لقلة سيارات الـSUV الفاخرة ولأن معظمها لا تصل إلى المستوى المطلوب.

فقد صرح مؤخراً، Christophe Georges مدير شركة بنتلي “نحن في عملية إستكشاف للإمكانات، ولكن السيارة لم يتم إعتمادها حالياً” ويقصد السيد Christophe من تصريحه هو أن الشركة تعمل حالياً على البحث في قدراتها لإنتاج سيارات وفئات جديدة، ولكن الغريب في الأمر أنه ذكر أن السيارة الـSUV لم يتم إعتمادها حتى الان.

وفقاً لمصادر داخلية في بنتلي، فإن بنتلي تحاول أن تنهي عملية تطوير وإنتاج سيارتها الجديدة للمشاركة في معرض جنيف الدولي في الشهر القادم، ونتوقع أن تكون هذه السيارة هي النسخة الإختبارية وليست النسخة النهائية، لأن عملية التطوير والإنتاج تحتاج وقت طويل خصوصاً ولأن شركة بنتلي لا تملك الخبره في إنتاج سيارات الـSUV.

كما ماذكرنا في خبر سابق في سعودي شفت، فإن بنتلي SUV ستكون مبنية على شاصي أودي Q7 وسيتم تزويدها بمحرك W12، وسيتم الإستعانة بمعظم الأجزاء المهمه من بورش كايين، فقد قام المدير التنفيذي في بنتلي بتعيين المهندس الخاص ببورش كايين للعمل على إنتاج وتطوير بنتلي SUV الجديدة.