بنتلي تعلن عن شراكة مع شركة Vertu للهواتف الذكية لإنتاج هاتف بنتلي

576
2
@Anas Maher

فيرتو شركة الهواتف المحمولة الفاخرة التي بدأت أصلا من نوكيا، أعلنت أنها ستعمل بشكل وثيق مع بنتلي لتطوير سلسلة من الهواتف الذكية التي تتميز بجودة التصميم والحرفية والأناقة المعاصرة التي تشتهر بها العلامتين. وقد عملت فيرتو سابقاً مع شركات صناعة السيارات في الماضي، بما في ذلك فيراري، ولكن الآن رسمياً دخلت في شراكة حصرية لمدة خمس سنوات مع بنتلي.

من المقرر أن يتم إطلاق أول هاتف “فيرتو للبنتلي” في اكتوبر القادم. وسيتبع بأربع هواتف محمولة أخرى بتصاميم مختلفة كل منها تشمل عناصر التصميم الفاخرة الخاصة ببنتلي. وسيكون هناك تجارب خاصة للعرض على أصحاب مركبات بنتلي الفعلية، في حين سيتم إدراج المحتوى الخاص والتطبيقات الحصرية لمحبي العلامة التجارية.




تقول فيرتو أن الهواتف الجديدة سوف تتميز بتصاميم أنيقة لافتة للنظر، وكذلك مواد مميزة في بنائها. كما سيتم تصميم الهواتف تحت روح فيرتو  ‘هاتف العالم الواحد’ لضمان أن يكون ملاكه ضمن الإعداد الأمثل لتغطية منقطعة النظير مهما كانت المنطقة التي يعيش فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي Wolfgang Dürheimer في بيان “المحتوى الحصري لبنتلي نداء للسائقين والمسافرين وهواة العلامة التجارية، من خلال شراكة من شأنها أن توفر كل التقنيات المحمولة التي تعمل باللمس من خلال شراكة جديدة مع بنتلي وفيرتو يجمع اثنين من العلامات التجارية الرائدة في العالم”.