بنتلي تطلق ثالث هواتفها الفاخرة بسعر يبدأ من 33 ألف ريال!

157
0
@عبدالله قدوره

أطلقت بنتلي بالتعاون مع مصنّع الهواتف فيرتو ثالث هواتفها الفاخرة في شراكة تمتد لمدة خمسة أعوام بين الشركتين الفاخرتين في مجالهما.

يأتي الهاتف الثالث بخليط من الجلد المطابق لداخلية بنتلي والفولاذ مع شعار بنتلي 3D من الخلف وأزرار الصوت المعتادة من الجانبين. يأتي الهاتف بنظام أندرويد 5.1 وبنظام دولبي الصوتي المميز الذي يضمن تجربة ممتعة لمالكه. تؤكد فيرتو أنه هذا الهاتف هو أقصى ما وصلت إليه تقنيات الشركة في هواتفها الفاخرة. يتميز الهاتف كذلك بشاشة جديدة توفر ألوان جميلة وهي الأولى في عالم الهواتف الفاخرة، يتوفر الهاتف بـ 8 ألوان مختلفة بالإضافة إلى 16 لون للتطريزات الخاصة بالجلد.

من حيث المواصفات فيأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 810، ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجابايت، مساحة داخلية تبلغ 64 جيجابايت مع توفر مدخل للذاكرة الخارجية، بطارية كبيرة بسعة تبلغ 3,160 ملي أمبير ساعة، كاميرا أمامية 2 ميغابيكسل وخلفية 21 ميغابيكسل وأخيراً شاشة بمقاس 5.2 انش تحمل زجاج الياقوت القوي جداً.

يتوفر الهاتف للشراء بدايةً من 28 يناير القادم بسعر يبدأ من 9000 دولار أي 33,750 ريال ويرتفع السعر بناءً على المواصفات الخارجية المطلوبة.

شاهد صور هاتف بنتلي وفيرتو الفاخر الجديد: