صور تجسسية: أول ظهور لبي ام دبليو الفئة الثانية 2-Series بالسقف المكشوف

194
0
@يزيد سبحي

يبدو ان بي ام دبليو ترغب جدياً في تغيير اسماء فئات السيارات الرياضية والكوبيه في اسطولها, فهاهي تعمل على تحديث الفئة الثانية Series 2 التي ستشمل سيارات الكوبيه والكشف من الفئة الاولى Series 1, كما فعلت سابقاً مع سيارات الكوبيه والكشف في الفئة الثالثة Series 3 لتنتج الفئة الرابعة Series 4, وكما انها ستكشف عن X4 الكروس اوفر الكوبيه في معرض ديترويت.

كما ذكرنا سابقاً, هناك مصادر من داخل بي ام دبليو تقول ان الشركة تنوي تغيير ارقام الفئات في الجيل القادم لسيارات الكوبيه والكشف في الفئة الثالثة Series 3 والأولى Series 1, لتصبح الارقام الزوجية للسيارات الكوبيه والكشف, والارقام الفردية للسيارات السيدان والهاتشباك.

بما ان السيارة في الصور التجسسية من الفئة الثانية, هذا يعني انها ستحصل على تصميم سيارات الفئة الاولى, وستشاركها نفس الشاصي.

بسبب التمويهات, لا نعرف ماذا غيرت بي ام دبليو في التصميم, ولكن يبدو من الصور ان خلفيتها أصبحت اكثر اناقة من الموديل الحالي في الفئة الاولى.

في الفئة الثانية, يتوقع ان تتوفر محركات وقود او ديزل (على حسب السوق) بسعة 2.0 لتر مكونة من 4 اسطوانات مزودة بالتيربو, ومحركات اخرى بسعة 3.0 لتر بـ 6 اسطوانات مع وجود التيربو. ويتوقع ان تتوفر موديلات تحمل علامة وتعديلات قسم M. بالاضافة الى نظام الدفع الرباعي الموجود في سيارات هاتشباك الفئة الاولى الحالية.

صور تجسسية لبي ام دبليو الفئة الثانية Series 2: