بي إم دبليو الفئة الثالثة 2016 GT تخفي تحديثات جديدة

339
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت مؤخراً صوراً تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو بتحديثات منتصف العمر، حيث تعتبر هذه السيارة مزيجاً بين سيارات الواجن و الكروس أوفر و هي الوحيدة في هذه الفئة من دون منافسين.

و توفر بي إم دبليو هذه السيارة للذين يرغبون بعملانية سيارات الكروس أوفر و لكن بسعر سيارات الواجن الصغيرة، و بعد طرح هذه الفئة في الأسواق عام 2013 هاهي بي إم دبليو تستعد لإعطائها بعض التحديثات الطفيفة لتجعلها أكثر قرباً من شقيقاتها من الفئة الثالثة اللاتي حصلن مؤخراً على تحديثات منتصف العمر.

و كما يظهر في الصور التجسسية فإن السيارة ستحتوي على صدامات أمامية و خلفية جديدة، و مصابيح تعمل بتقنية LED ستصبح أقرب في الشكل لبقية سيارات بي إم دبليو، أما في داخلية السيارة فإنها ستحصل على تجهيزات جديدة و تحديثات في نظام الترفيه شبيهة بالتحديثات التي حصلت عليها الفئة الثالثة بفئتيها السيدان و الواجن مؤخراً.

أما بالنسبة للمحركات فإن السيارة ستحوي خيارات عديدة ومختلفة مثل فئة 330i التي ستعمل بمحرك من أربعة سلندرات مزود بالتيربو بسعة 2.0 لتر و بقوة 240 حصان، وعزم يصل إلى 358 رطل/قدم، كما ستحوي الفئة الأعلى من السيارة 340i محركاً من 6 سلندرات مستقيمة مزود بالتيربو بقوة 320 حصان و بعزم 331 رطل/قدم.

شاهد الصور التجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الثالثة 2016 GT