بي ام دبليو تبدأ إنتاج الفئة الثالثة في المكسيك رسمياً

230
0
@عبدالله قدوره

أعلنت بي ام دبليو عن افتتاحها لمصنعها المتطور الجديد في دولة المكسيك وفي مدينة San Luis Potosí تحديداً لينضم إلى قائمة مصانعها المنتشرة حول العالم.

يتميز المصنع الجديد باحتوائه على أفضل وأحدث وأكثر أنظمة التصنيع تطوراً في العالم وذلك باستثمار بلغت قيمته مليار دولار ترى فيه الشركة الألمانية مستقبلاً كبيراً لسيارتها الأكثر مبيعاً الفئة الثالثة، لأن هذه المصنع العملاق بُنيَ ليقوم بتصنيع هذه الفئة لوحدها وذلك لتلبية الطلب الكبير عليها حول العالم. يوفّر المصنع الجديد أكثر من 1,500 فرصة عمل لجميع أفراد المجتمع.

وتطمح بي ام دبليو عبر مصنعها الجديد، تحقيق انتاج سنوي يقدّر بـ 150 ألف سيارة للفئة الثالثة فقط وذلك بحلول عام 2019. ويتيح افتتاح المصنع الجديد لبي ام دبليو تركيز مصنعها الآخر في جنوب افريقيا لانتاج X3 الجديدة مما يساعد في توازن عمليات انتاج الشركة. ويضع المصنع الجديد معايير جديدة للتطوّر في الآلات المستعملة وميكانيكية خط التجميع والانتاج بالإضافة إلى عمله على كهرباء نظيفة 100% وذلك من خلال اللوحات الشمسية المتوفرة في باحاته. ولم تكتف بي ام دبليو بذلك فقد أكدت أن عملية طلاء السيارات الجديدة لن تضيع قطرة ماء واحدة حيث سيتم جمع كل الماء وإعادة استعماله بطرق حديثة.