تسريب صور بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه الإختبارية

360
4
@حاتم الخثلان

منذ عدة أشهر ذكرنا بأن بي إم دبليو أعلنت أنها ستكشف عن نسخة إختبارية من سيارتها الجديدة الفئة الرابعة 4-Series كوبيه قبل أن تقوم بالكشف رسمياً عن النسخة النهائية منها في منتصف العام القادم, ويبدو أننا لن ننتظر طويلاً, فقد تسربت قبل قليل صورها الرسمية.

اذا اربكك موضوع الخبر بوجود الفئة الرابعة Series-4 بدلا من الفئة الثالثة Series-3, هذا لأن بي إم دبليو تنوي تغيير ارقام الفئات في الجيل القادم لسيارات الكوبيه والكشف في الفئة الثالثة والأولى, حيث يتوقع سيتغير مسمى سيارات كوبيه والكشف في الفئة الثالثة الى الفئة الرابعة.

قيام بي إم دبليو بإطلاق نسخة إختباريه من أحد سياراتها قبل إطلاق النسخة النهائية يذكرنا فيما فعلته بي إم دبليو مع الفئة السادسة كوبيه الإختبارية في عام 2010, والتي قامت بإنتاجها بنفس تصميم النسخة الإختباريه مع تغيير الصدام الأمامي والخلفي وبعض اللمسات البسيطة جداً.

هذا يعني أن مانشاهده الان في الفئة الرابعة كوبيه الإختبارية سيكون قريب جداً لما سنشاهده في النسخة النهائية.

كما ذكرنا سابقاً, ستحصل الفئة الرابعة على نفس المحركات الموجودة في الفئة الثالثة سيدان. مع توفر خيارات من ناقل الحركة احدهم عادي مكون من 6 سرعات, والاخر اوتوماتيكي مكون من 8 سرعات, وسيتوفر ايضاً نظام الدفع الرباعي كخيار إضافي.

نتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن هذه السيارة الإختبارية في معرض ديترويت القادم في 14 يناير في بداية العام القادم.

الصور المسربة لبي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه الإختبارية: