حصرياً من معرض ديترويت: بي ام دبليو الفئة الرابعة تظهر امام العالم لأول مرة

424
9
@يزيد سبحي

BMW-Series-4-Coupe-3

تم بحمد الله الانتهاء من اليوم الأول بكل نجاح في تغطيتنا, ويمكنك معرفة ذلك اذا تابعت التغطية المباشرة الحصرية على الموقع. وبالتأكيد ستكون قد شاهدت تواجد الفئة الرابعة كوبيه في منصة بي ام دبليو في المعرض. شاهدت عرضها الأول, والان ستقرأ تقريرها وتشاهد صورها الحصرية في معرض ديترويت.

كما ذكرنا, السيارة ظهرت لأول مرة امام العامة منذ كشفها على الانترنت. واعلنت الشركة في المعرض انها ستقوم بالفعل بانتاجها في المستقبل.

ستكون قاعدة الفئة الرابعة اطول من كوبيه الفئة الثالثة الحالية بـ 50 ملم, وستكون اعرض بـ 44 ملم, والسيارة منخفضة اكثر من الفئة الثالثة ومازالت اكثر منها ارتفاعاً.

قامت بي ام دبليو بتركيب جنوط تعطيها الطابع الرياضي مقاسها 20 انش حصرية للفئة الرابعة فقط, وتم تركيب مصابيح امامية LED بشكل نصف سداسي, وتتواجد فتحات هوائية اكبر من التي في الفئة الثالثة.

بانسجامها مع السقف المائل, تأتي المصابيح الخلفية, والفتحة التي تجمع فتحات العوادم ذات الاطراف السوداء المصنوعة من الالومنيوم.

بالداخل, قامت بي ام دبليو بتصميمها لتكون الميزات والتقنيات اقرب للسائق. ويتوفر لونين للداخلية, اولهم داخلية بدرجتين من اللون الاسود, والاخر داخلية بدرجات من اللون البني.

لم تكشف الشركة في معرض ديترويت عن محركات السيارة, ولكن يتوقع ان يتم تزويدها بنفس محركات الفئة الثالثة المكون من 4 اسطوانات و 6 اسطوانات.

شاهد بالأسفل الصورة الحصرية لموقع سعودي شفت اثناء تواجد فريقه في معرض ديترويت للتغطية الحصرية. ونتمنى ان تكون التغطية حازت على اعجابكم. ولا تنسى ان تتابع تغطيتنا اليوم الساعة الرابعة عصراً لليوم الثاني من المعرض.

صور بي ام دبليو الفئة الرابعة حصرياً في معرض ديترويت 2013: