داخلية بي إم دبليو الفئة الخامسة تظهر في صور تجسسية

308
0
@أحمد عبد الرؤوف

ظهرت الصور التجسسية لداخلية بي إم دبليو الفئة الخامسة المرتقبة أخيراً، وذلك أثناء إجراءها لبعض الاختبارات النهائية في حلبة نوربرجرنج الألمانية.

تبدو داخلية السيارة شبيهة في التصميم بداخليات سيارات بي إم دبليو الحديثة، و التي تتضمن شاشة بارزة في أعلى الكونسول الأمامي و زر نظام الترفيه iDrive الذي يتعرف على اللمس، لا تظهر الصور التجسسية الكثير من التفاصيل لكثرة التمويهات، لكننا نتوقع أن لا تختلف السيارة كثيراً عن بقية موديلات الشركة.

ما زالت السيارة في مرحلة الاختبارات و إن كانت قد وصلت إلى مراحلها النهائية، حيث تظهر مقدمة السيارة بالمصابيح الانتاجية على الرغم من أن الخلفية مازالت تحمل المصابيح الاختبارية، كما ستبنى السيارة على نفس قاعدة العجلات التي بنيت عليها شقيقتها الأكبر الفئة السابعة، حيث ستتشارك معها عدداً من المكوِّنات و المواد، مثل الكربون فايبر و الألمونيوم اللذان سيستخدمان في هيكل السيارة مما يوفر أكثر من 100 كجم من وزن السيارة الكلي على الرغم من الزيادة الصغيرة التي ستحصل عليها في الحجم.

ستتوفر السيارة بالدفع الخلفي أو الرباعي حسب رغبة المستهلك، و ستطرح الشركة تشكيلة واسعة من المحركات منها محرك الـ V8 الذي ستقل سعته من 4.4 لتر لتصبح 4 لتر و الذي سيكون متوفراً للفئات العليا من السيارة كما ستوفر محركين مشحونين بالتيربو من ست سلندرات و أربعة سلندرات لبقية الفئات.

ستطلق بي إم دبليو الفئة الخامسة في 2016، و ستصل النسخة الانتاجية لأسواق العالم بنهاية العام نفسه لتطرح كموديل 2017.

شاهد الصور التجسسية لداخلية بي إم دبليو الفئة الخامسة