التقاط صور تجسسية لبي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة بقاعدة عجلات طويلة

382
25
@يزيد سبحي

تمكّن مصورينا من التقاط صور للجيل القادم من الفئة السابعة الفاخرة, وهذه المرّة ظهرت امام عدساتنا بفئة LWB Li ذات قاعدة العجلات الطويلة اثناء اختباراتها في صحراء الولايات المتحدّة.

مثل M3 و M4, تريد بي ام دبليو ان تخفّف وزن الفئة السابعة قدر المستطاع لتحسين استهلاكها للوقود. وفقاً لمصادرنا, ستعتمد بي ام دبليو على الألومنيوم, الكربون فايبر, والفولاذ لبناء الهيكل والشاصي. بدلاً من الإعتماد كلياً على الفولاذ مثل الجيل الحالي. بهذا المزيج من المعادن الصلبة والخفيفة, ستخسر الفئة السابعة 2015 حوالي 272 كجم.

تغيرات الجيل القادم من الفئة السابعة لن تكون ثورية من تلك الناحية فقط, فوفقاً لمصادرنا ستحصل الفئة السابعة 2015 على محركات من 4 سلندر. بالإضافة الى محرك 6 سلندر ديزل, ومحرك بنزين بنظام هجين. هذا مع جميع المحركات المتوفرة حالياً. اولاً, ستتوفر فئة 730i بمحرك 4 سلندر بقوة حوالي 260 حصان. تأتي اعلاها فئة 740i بقوة 340 حصان, ثم 750i بقوة 460 حصان.

اما بالنسبة للفئات الهجينة, فسيكون هناك اثنان. احداهما مزودة بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر, والأخرى مزودة بمحرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر.

جميع السيارات ستتوفر بناقل الحركة الحالي الأوتوماتيكي المكون من 8 سرعات, ولكن سيتوفّر ايضاً ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المكون من 9 سرعات من تطوير ZF.

صور تجسسية لبي ام دبليو الفئة السابعة LWB