بي إم دبليو تعمل على الفئة التاسعة لمنافسة مرسيدس مايباخ

135
0

قبل عدة أيام خرج تقرير ذكر فيه أن بي إم دبليو تعمل على الفئة الثامنة الكوبيه الأكثر فخامة من السابعة والتي تسعى بها إلى إبعاد الفئة السادسة للأبد والهدف من هذه الفئة الجديدة على عائلة بي إم دبليو لمنافسة مرسيدس S-Class كوبيه التي كسبت مقعد الصدارة مؤخراً في المبيعات.

ولكن تقرير آخر ذكر أن بي إم دبليو تعمل على فئة أخرى أكثر قوة وفخامة من الفئة الثامنة المزعومة، هذه الفئة هي التاسعة وهي مخصصة لمنافسة مرسيدس مايباخ. تقرير المجلة ذكر أن السيارة سيتم إنتاجها بإستخدام قاعدة عجلات بي إم دبليو ولكنها ستكون ممدودة بشكل أكبر، وستكون السيارة مبنية على تصميم السيارة الإختبارية Vision Future التي كشفت عنها بي إم دبليو في معرض بكين في 2014.

كما أضاف التقرير أن الموعد المقرر للكشف عن الفئة التاسعة هو العام 2020 وستقدم خدمات راقية لم يسبق للسيارات تقديمها من قبل، كما أن المقاعد الأمامية ستكون محاطة بشاشتين عملاقة واحدة للمعلومات والأخرى ترفيهية، ومن الممكن بحسب ما زعمته المجلة أن جميع الفئات الثلاث السابعة، والثامنة، وأخيراً التاسعة سيمتلكون نفس الخيارات بالنسبة للمحرك، وخاصة محرك V12 سعة 6.6 لتر وهو الخيار الأنسب للفئتين الجديدتين والذي سيقدم قوة تصل إلى 600 حصان.