معرض Pebble Beach: بي إم دبليو تشارك بأكثر من 10 سيارات وتكشف عن تصميم جديد لـZagato الإختبارية

123
0
@يزيد سبحي

اعلننا سابقا عن مشاركة لامبورغيني و مكلارين و فيراري في معرض Pebble Beach – Concours d’Elegance بولاية كاليفورنيا,  ويبدو أن بي إم دبليو لا تريد أن تعطي الفرصة لبقية الشركات حيث ستشارك بـ10 سيارات في هذا المعرض.

ظهور بي ام دبليو في المعرض سيكون غالباً اروع واقوى ظهور, حيث سيكون أبرز مشاركتها هو إطلاق تصميم جديد تحت الدراسة من BMW Zagato Z4, وهي سيارة مشتركة بين BMW و Zagato, تم نشر صورة تشويقية لها (شاهدها بالأعلى), هذا ما سيجعل ظهورها في المعرض اقوى واروع.

لم يمر وقتا طويلا منذ ان كشفت BMW و Zagato عن السيارة المشتركة Z4, فقد تم الاعلان عنها في معرض Concours d’Elegance السابق الذي اقيم في شهر مايو في مدينة Villa d’Este بإيطاليا, وهاهي تعود في المعرض التالي بتصميم اخر لـ BMW Zagato.

بي ام دبليو ستشارك أيضاً بالنسخة المحدثة من 2013 الفئة السابعة وستشارك بـAlpina B7  الجديدة ذات الـ 540 حصان. وستعرض أيضا بعض سياراتها الحالية مثل 650i Gran Coupe, M5 و M6. وستعرض بعض سياراتها الكلاسكية مثل BMW M1 Procar 1980 و 1975 3.5 CSL و March GTP 1986.

يبدوا ان الكثير من الشركات ستشارك في هذا المعرض, كما ذكرنا سابقا المعرض ناجح جدا وتصل المبالغ الخيرية التي تجمع الى 15 مليون تصرف محليا ودوليا ,يبدأ المعرض في يوم 19 من هذا الشهر في ملعب غولف Pebble Beach في مدينة Monterey بولاية كاليفورنيا.

إقرأ اكثر عن BMW Zagato Z4 الاختبارية , 650i Gran Coupe , M6 , 2013 7-Series , M5.