صور توقعية لما ستبدو عليه النسخة الإنتاجية من بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان

140
0
@أحمد عبد الرؤوف

فاجأت بي إم دبليو الجميع بكشفها لسيارتها الإختبارية “السيارة السيدان الصغيرة الاختبارية” في معرض قوانزو للسيارات في الصين، حيث تلمح بتصميمها المبسط إلى الفئة الأولى سيدان الجديدة كلياً.

لحسن الحظ قام المصمم Tomi بتصميم صورة توقعية لما ستبدو عليه السيارة عند إنتاجها، حيث من المتوقع أن تكون النسخة الإنتاجية شديدة الشبه بالسيارة الاختبارية، و ستختلف عنها في عدة ملامح كالمصابيح الأمامية التي ستختلف قليلاً و الشبك الأمامي الذي سيكون من البلاستيك بدلاً من المعدن كما في الصورة التوقعية و التي تحمل فيها السيارة مرايات جانبية و مقابض أبواب حقيقية.

ستُبنى الفئة الأولى سيدان على قاعدة عجلات UKL التي صممتها ميني لاستخدامها في سياراتها، كما استخدمتها بي إم دبليو في السابق في الفئة الثانية Active Tourer و X1 الجديدة، و تختلف هذه القاعدة عن بقية القواعد التي تستخدمها الشركة بتوفرها بالدفع الأمامي بصورة قياسية مقارنة مع باقي القواعد التي تتوفر بالدفع الخلفي بصورة قياسية.

بما أن بي إم دبليو أعلنت عن السيارة السيدان الصغيرة الاختبارية في الصين فإنه من المتوقع أن تتوجه للسوق الصيني، و قد تطلق الشركة السيارة في بعض الأسواق العالمية، حيث لم تحدد بي إم دبليو بعد التفاصيل المتعلقة بموعد الإطلاق و الأسواق المستهدفة بعد.