صور تجسسية: بي إم دبليو تختبر i8 النسخة الإنتاجية في الأجواء الثلجية

121
0
@حاتم الخثلان

بي إم دبليو i8 الإختبارية تعتبر أحد أجمل السيارات الإختبارية على الإطلاق، فعندما شاركت في فلم “mission impossible 4”  جذبت شريحة ضخمة من الناس، وهذه أحد خطط بي إم دبليو للإعلان عن سيارتها الجديدة الكهربائية التي تعمل عليها الان.

فقد بدأت بي إم دبليو بالعمل على النسخة الإنتاجية من i8 الهجينة في نهاية عام 2011 وإنتشرت أول صور تجسسية في تلك الفترة، وبعد مرور أقل من شهرين إنتشرت صور تجسسية جديدة تظهر فيها i8 خلال إختبارها في الأجواء الثلجية.

حتى الان لا يمكننا أن نتوقع كيف سيبدو تصميم i8 بسبب التمويهات القوية  ولكن نلاحظ تغيير الأبواب الجانبية لتكون أكثر عملية حيث تم تصغير حجم الأبواب وإزالة الزجاج في أسفلها، ويتوقع أن تكون هناك عدة تغييرات في التصميم تختبئ تحت التمويهات والتي ستتضح لنا في الأيام المقبلة عند إنتشار صور تجسسية جديدة. ولكن مع ذلك الشكل العام لـI8 النسخة الإنتاجية سيكون شبيه بالنسخة الإختبارية.

النسخة الإختبارية مزودة بمحرك هجين مكون من محرك كهربائي متصل بمحرك ديزل، ولكن هناك توقعات بأن يتم تزويد النسخة الإنتاجية أيضاً بمحرك يعمل بالبنزين، ولكن لا يمكننا أن نؤكد ذلك حتى تتسرب معلومات من بي إم دبليو، أو ننتظر حتى تكشف بي إم دبليو عن I8 النسخة الإنتاجية.

الصور التجسسية لـ بي إم دبليو i8 النسخة الإنتاجية: 
بي إم دبليو i8 الإختبارية :