بي ام دبليو تطلق اداة i Genius لإجابة تساؤولات مالكين سياراتها الكهربائية الجديدة

256
1
@يزيد سبحي

BMW i3 Premiere New York

من المنطقي ان تكون هناك بعض التساؤولات حول السيارات الكهربائية لدى زبائنها, خاصّة اذا كان قد اشترى سيارة كهربائية لأول مرة. لذلك, قامت بي ام دبليو بإطلاق اداة الذكاء الإصطناعي i Genius, الذي يقوم بالإجابة على تساؤولات مالكين سياراتها الكهربائية i3 و i8 مستقبلاً.

يمكنك استخدام الأداة بإرسال رسالة قصيرة SMS الى الرقم الذي تعيّنه بي ام دبليو لكل سوق. الى الان, لم يتم اطلاق الأداة الى في المملكة المتحدّة. يمكن لهذه الأداة فهم جملتك وماتقصده منها, وبالدخول الى قاعدة معلومات الشركة, ستجيب عليك الأداة بافضل طريقة, واوضح اجابة.

تم تطوير الأداة بمساعدة شركة London Brand Management, والتي قام بإنشائها Dmitry Aksenov, الان هو بعمر الـ 19. يقول منشئ الشركة “اداتنا ذات الذكاء الإصطناعي مذهلة فعلاً, وتوفّر تواصل فريد من نوعه بين شركة BMW وزبائنها لكي تعرف اي منتج تشتري في اي وقت وفي اي مكان عبر قاعدة معلومات الشركة نفسها”.

سيارة بي ام دبليو الكهربائية الأولى i3, سيتم اطلاقها في الأسواق شهر نوفمبر في اوروبا, ثم تطلقها في بداية العام القادم في الولايات المتحدة وبقية الدول. وستكشف الشركة عن اول سيارة رياضية كهربائية في معرض فرانكفورت.