بي ام دبليو تطلق رزمة M Performance الجديدة لصغيرتها M2

384
0

بالرغم من جمال وروعة أصغر سيارات قسم M للأداء العالي من بي ام دبليو إلا أن الشركة الألمانية أعلنت عن رزمة M Performance جديدة لـ M2 تحسّن من أدائها بشكل ملحوظ.

تشمل هذه الاضافات قطعاً تزيد من ايروديناميكية السيارة ومكابح أكبر ونظام تعليق رياضي بالإضافة إلى نظام عادم رياضي أفضل مما هو متوفر في M2 الأساسية والذي لا يخيب الظن بل يأتي بصوت جميل فعلاً. حصلت الداخلية على نصيبها من الاضافات كذلك فوفّرت بي ام دبليو إضافات جديدة من الكربون فايبر.




من الخارج تظهر الاضافات في زوائد جديدة للصدام الأمامي والجانبي ومشتت هواء خلفي وجناح مدمج كلها تأتي مصنوعة من CRFP وهو البلاستيك المدعّم بالكربون فايبر، جاءت جميعها بتصميم هندسي يزيد من انسيابية السيارة ويحسّن من أدائها مع إضافة المظهر الرياضي الجميل لها والذي يتمثل كذلك في الملصقات التي تأتي بألوان قسم M الأحمر والأزرق والكحلي.

أما بالنسبة للعادم الرياضي الجديد فيأتي بوضعتين مختلفتين، الوضعية الرياضية ووضعية الحلبة، يمكن التحكم به من خلال جهاز تحكم يعمل بالبلوتوث، توفر الوضعية الرياضية صوتاً جميلاً طبيعياً للاستخدام اليومي داخل المدينة فيما توفر وضعية الحلبة صوتاً أعلى وأقوى للاستخدام أثناء القيادة في الحلبات. الإضافات المكيانيكية تشمل كذلك نظام تعليق بأداء رياضي بحت يسمح بخفض ارتفاع السيارة أقل بـ 20 مم من الفئة الأساسية ويوفر تحكم أقوى بالمنعطفات.

الإضافات الداخلية تظهر بشكل واضح في مصابيح LED جديدة عند الأبواب والكثير من الكربون فايبر الذي يضفي جواً رياضياً رائعاً حيث تأتي المكابح اليدوية مغطاة بالكربون فايبر وكذلك عصا ناقل الحركة بالإضافة إلى الكونسول الوسطي. توفّر الإضافات نوعين جديدين من مقود القيادة أحدهما من الكربون فايبر بشاشة عرض صغيرة خاصة بالقيادة في الحلبات والثاني يأتي بوزن أخف وتحكم أفضل ومغطى بالكانتارا والكربون فايبر.

شاهد فيديو وصور بي ام دبليو M2 بالإضافات الجديدة: