بي ام دبليو تكشف عن نسخة Lime Rock Park من M3

128
0
@يزيد سبحي

كشفت بي ام دبليو عن نسخة خاصة من M3 بإسم Lime Rock Park حصري لأمريكا الشمالية, تم اختيار الاسم شرفا لحلبة Lime Rock Park في الهضاب الشمالية بولاية Connecticut الامريكية.

حلبة Lime Rock Park ملك لـSkip Barber, متسابق متقاعد مشهور بمدارسه للسباقات. حصل على لقب البطولة في سباقات نادي السيارات الرياضية في امريكا (SCCA) ثلاث مرات, وفاز مرتين متتاليتين ببطولة فورد فورمولا الوطنية وتعادل مع احد المنافسين في بطولة اخرى. وبعد تقاعده افتتح Skip Barber اكبر مدرسة سباقات في العالم.

السيارة تأتي بلون برتقالي بداخلية سوداء مقلمة بجلد Nappa, وستكون مبنية على اساس M3 كوبيه. ستكون مزودة بكاتم صوت خفيف من التيتانيوم, وزوائد امامية وخلفية من الكاربون فايبر, ومقود مقلم بمادة الكانتارا, وإضافة علامة مميزة على الزجاج الخلي من جهة اليسار.

لم تذكر بي ام دبليو اي تغيير في المحرك, حيث أن النسخة الحصرية مزودة بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر يولد 414 حصان وقوة عزم 295 رطل/قدم. مرتبطة بناقل الحركة الخاص بـ M3 المكون من 6 سرعات عادي او بناقل حركة مكون من 7 سرعات ثنائي الكلتش بالطلب.

يبدأ سعر M3 نسخة Lime Rock Park من 70,955 دولار بالاضافة الى 895 دولار للتوصيل, المجموع يساوي 71,850 دولار (269,424 ريال سعودي), سيتم انتاج 200 نسخة فقط. وسيبدأ توصيل السيارات المطلوبه في شهر سبتمبر.

فيديو تشويقي وصور لبي ام دبليو M3 نسخة Lime Rock Park: