تعديلات جديدة على بي ام دبليو M4 تجعلها بقوة 710 حصان

246
0

قامت شركة Hoffy الأمريكية للتعديلات بتقديم تعديلات جديدة ومميزة لـ M4 استبدلت العديد من القطع الميكانيكة وغيرت منظر السيارة فجعلته أكثر تميزا وشراسة عن الأصلية, وذلك بمساعدة استيوديو Casborn للتصميم. وأطلقت الشركة عليها اسم Mamba GT3 Street.

من النظرة الأولى ستأسرك السيارة بنظرة حادة وشرسة، وستميز أنها إحدى سيارات بي إم دبليو بفضل الشبك الكلوي الذي صار أكثر حدة وسط واجهة من الكاربون فايبر الأسود مع فتحات تهوية محاطة بإطار من لون السيارة يجعلها أشبه بأفعى Mamba السوداء السامة التي استوحت اسمها الجديد منها.

التعديلات الأهم ترفع قوة محركها 6 سلندر تيربو سعة 3.0 لتر إلى 710 أحصنة دفعة واحدة بفارق 285 حصان إضافي على الـ 425 حصان الأساسية، كما يحسن العزم 10% ليجعلها تنطلق من الثبات إلى 100 كم/س بأقل من 3.1 ثانية بفارق ثانية كاملة عن الأساسية بالناقل اليدوي أو 0.8 أجزاء بالناقل الأوتوماتيكي. وستتمكن النسخة الإنتاجية من Mamba GT3 من بلوغ سرعة قصوى تزيد عن 338 كم/س.

لم تنشر الشركة أي صور للداخلية لكنها قالت أنها استبدلت المقاعد والمقود وأضافت شاشة عرض على الزجاج الأمامي، كما استبدلت عصا ناقل الحركة وأضافت بعض التطريزات لبدالات السرعة على المقود وأضافت نظام صوتي بقوة 600 وات.

ستكشف Hoffy عن التصميم النهائي في فبراير القادم وستتوفر للبيع بسعر لم تعلن عنه الشركة، ولكن مع هذا التصميم الفريد والأداء المتفوق فمن الواضح أن سعرها سيكون مرتفعا.

صور بي ام دبليو Mamba GT3 Street