تأكيد بي ام دبليو M760Li بعد تسريبها على الانترنت

257
1
@عبدالله قدوره

بعد إثارة العديد من التساؤلات حول إمكانية طرح الفئة الأعلى اداءاً من بي ام دبليو الفئة السابعة وذلك لمنافسة مرسيدس S65 AMG وأودي S8 اللتان لا طالما تفوقتا عليها, ظهرت بي ام دبليو M760Li على موقع الشركة الألماني لتخصيص السيارات قبل أن يقوم الموقع بحذفها مباشرةً.

وقد أثيرت العديد من الشائعات حول إمكانية طرح فئة قوية من الفئة السابعة بمحرك كبير V12 لكي تكون منافسة بشكل قوي, وهي الشائعات التي تأكدت اليوم بعد تسريب هذه الصور التي تظهر علامة M760Li بكل وضوح خلف السيارة مع عدم وجود اختلافات كبيرة في التصميم بينها وبين الفئة الأقل 750. يظهر الاختلاف الوحيد في هذه الصور في العادم الذي يأتي بـ 4 مخارج بدلاً من 2.

العديد من المعلومات أكدت أن بي م دبليو سوف تستعمل محرك رولز رويس الكبير V12 بسعة 6.6 لتر والذي يولد قوة تزيد عن 600 حصان فيما سيتوفر نفس المحرك بقوة أقل للفئات الأقل من 760, يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا نعلم حتى الآن إن كانت M760Li سوف تتوفر بدفع خلفي أو نظام الدفع الرباعي xDrive.

ظهور M760Li بهذا الشكل يؤكد أن إطلاقها قريب خلال العام القادم إما في الربع الأول أو الثاني فيما ستبدأ عملية البيع في نهاية العام.

شاهد صور بي ام دبليو M760Li المسرّبة: