بي ام دبليو تقدم تطبيق Connected الذكي الجديد

173
1
@عبدالله قدوره

سجلت بي ام دبليو حضورها في معرض CES المقام في لاس فيغاس بتقديم النسخة الجديدة من تطبيق Connected والتي تربط السيارة بالأجهزة الرقمية مثل الهاتف الذكي، الجهاز اللوحي، الكمبيوتر والساعة الذكية عبر الانترنت بشكل متقدم يشمل العديد من الخيارات والمعلومات.

يمثل تطبيق Connected عالماً متكاملاً من الخدمات الرقمية الذكية التي تسهل عملية التفاعل بين السائق والسيارة، ويعطينا لمحة أولية عن مستقبل الأنظمة الذكية في سيارات بي ام دبليو حيث يوفر النظام ربطاً متكاملاً وسهلاً بين السيارة والاجهزة الرقمية لتوفير العديد من المعلومات وإمكانية التحكم بالسيارة عن بعد.

يضمن التطبيق لمالك السيارة أن يطمئن على حالتها وإن كان بعيداً عنها وذلك بمعرفة حالة الأبواب ومواعيد الصيانة الدورية للعديد من القطع مثل المكابح والزيوت المختلفة بل حتى تنبيه المالك من خلال الأجهزة الرقمية عند اصطدام أحدهم بالسيارة. يمكنك التطبيق كذلك من تحديد رحلتك القادمة على جهاز ملاحة السيارة من خلال أجهزتك الرقمية وبدون تشغيل السيارة والتحكم بالنظام الترفيهي أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك قدمت بي ام دبليو خدمة المساعد الشخصي الصوتي الشبيه بما يتوفر في الهواتف الذكية والذي يتلقى الأوامر من السائق بالصوت حيث يمكن القيام بالعديد من الأوامر مثل تحديد وجهة معينة على جهاز الملاحة، تغيير القناة، تغيير مقطع الصوت، الرد على المكالمات ورفضها والعديد من الأوامر الأخرى التي وعدت بي ام دبليو أنها خلال الفترة القادمة سوف توفر تجربة تحكم كاملة بالصوت والإيماءات.

شاهد صور تطبيق Connected بالنسخة الجديدة: