بي ام دبليو تعترف بوجود طلب لإنتاج M7

165
1
@يزيد سبحي

هناك ماينقص بي ام دبليو اكثر من سيارة كوبيه فائقة الفخامة منافسة لمرسيدس S-Class كوبيه. وهي فئة عالية الأداء M7 من افخم سياراتها, بعلامات وتحسينات M الرياضية المعروفة بتجربة قيادتها المثيرة.

هذا التناسي ملحوظ, وليس من بي ام دبليو فقط, بل من عملائها ايضاً. فقد اعترف رئيس ادارة منتجات بي ام دبليو M السيّد Carsten Pries لـ Autoguide بأن هناك طلب لإنتاج M7.

وقد اشار الى ان هناك العديد من العملاء الذين عبّروا عن مشاعرهم بصور. وذلك بإعادة تعديل صور بي ام دبليو الفئة السابعة المسربة على الإنترنت ببرامج تعديل الصور ليضيفون عليها صدامات رياضية, و 4 مخارج لنظام العادم, وعلامات M. مرفقين الصور في بريد الكتروني بعنوان “هذا ما اريده”.

للأسف, مازالت الشركة غير مقتنعة بوجود طلب كافي لإنتاجها للإن, وهم يعلمون ذلك لأن لهم مصادرهم ودراساتهم كما صرّح رئيس منتجات بي ام دبليو M. ورغم الطلب عليها, لا يريدون ان يضعون M7, ذات الأساس التجاري الغير واضح, اما مشاريع اهم منها مؤكد ان تخرج بأرباح للشركة.

حتى يتم اطلاق M7, ان كانت هناك M7 بالفعل في المستقبل, يمكن لمشتري الفئة السابعة الحصول عليها برزمة M Sport التي تضيف بعض التعديلات الرياضية الخارجية مثل الصدامات والجنوط الرياضية الى فئات الفئة السابعة الأساسية.