بي إم دبليو الفئة الثانية جران كوبيه الجديدة كلياً ستعمل بالدفع الأمامي

171
0
@أحمد عبد الرؤوف

يبدو أن بي إم دبليو الفئة الثانية جران كوبيه ستخذلنا جميعاً مع تحولها للعمل بنظام الدفع الأمامي. حيث حصل موقع BMW Blog على معلومات جديدة تُفيد باستخدام السيارة لنظام الدفع الأمامي بصورة أساسية.

و بحسب موقع BMW Blog فإنه قد حصل على المعلومة من منتدى German Car Forums، فقد ذكر أحد رواد المنتدى الذي يملك سيارة من الفئة الثانية أنه دُعي لحضور فعالية خاصة لأبحاث مستهلكي قطاع السيارات، عَرَضَت فيها بي إم دبليو الفئة الثانية جران كوبيه الجديدة كياً للتجربة، و حسب قوله فإن السيارة التي قادها تعمل بنظام الدفع الأمامي.

كما قال مالك الفئة الثانية بأن السيارة تأتي مع تصميم جديد كلياً لمقدمتها و خلفيتها، و أشار إلى طولها الإضافي الذي ذهب معظمه لصالح الأبواب الخلفية الإضافية، و أضاف بأن بي إم دبليو جلبت كلاً من مرسيدس CLA، و أودي A3، و بي إم دبليو الفئة الثالثة للمقارنة جنباً إلى جنبا مع السيارة الجديدة، مما يعني أنها تستهدف منافساتها الألمانيات بشكل رئيسي.

و قال المالك بأن السيارة تحتوي على داخلية جديدة بالكامل، تتوفر مع لوحة عدادات رقمية مرتبطة مع شاشة النظام الترفيهي بصورة قريبة من مرسيدس E-Class، و أشار إلى أن بي إم دبليو قد غيرت من مكان زر تشغيل المحرك ليكون في الأسفل بجانب مقبض ناقل الحركة الصغير و القصير، و أضافت مرآة وسطية عديمة الحواف، و فتحة سقف كبيرة تمتد إلى مكان ركاب الصف الثاني من المقاعد، بالإضافة إلى تغيير مقبض مكابح اليد إلى زر صغير ليمنح الكونسول الوسطي مظهراً أكثر بساطة.

حتى الآن تُعتبر هذه المعلومات في طور الإشاعات ما لم نعرف المزيد من التفاصيل عن السيارة، و قد يُصاب بعضنا بخيبة أمل كبيرة خاصة و أن الإشاعات السابقة حول السيارة أفادت باستخدامها لنظام الدفع الخلفي عند الكشف عنها في 2019.