فيديو: بي ام دبليو تكشف رسمياً عن الفئة الرابعة Series 4 كوبيه الإختبارية

160
3
@يزيد سبحي

لم يمضي الكثير على تسرب صور بي ام دبليو الفئة الرابعة, وهاهي الشركة تكشف رسمياً عنها. لا نستغرب ذلك, فما الفائدة في مفاجئتنا بهدية نعرفها ؟ قامت بي ام دبليو بنشر معلومات, وصور بدقة عالية, وفيديو عنها.

كما ذكرنا سابقاً, تعتبر الفئة الرابعة نفس السيارة الكوبيه الموجودة في الفئة الثالثة ولكن بتغييرات بسيطة, ارادت الشركة بذلك تنظيم ارقام فئاتها الزوجية للسيارات الكوبيه والارقام الفردية لسياراتها السيدان والهاتشباك.

ستكون قاعدة الفئة الرابعة اطول من كوبيه الفئة الثالثة الحالية بـ 50 ملم, وستكون اعرض بـ 44 ملم, والسيارة منخفضة اكثر من الفئة الثالثة ومازالت اكثر منها ارتفاعاً.

قامت بي ام دبليو بتركيب جنوط تعطيها الطابع الرياضي مقاسها 20 انش حصرية للفئة الرابعة فقط, وتم تركيب مصابيح امامية LED بشكل نصف سداسي, وتتواجد فتحات هوائية اكبر من التي في الفئة الثالثة.

بانسجامها مع السقف المائل, تأتي المصابيح الخلفية, والفتحة التي تجمع فتحات العوادم ذات الاطراف السوداء المصنوعة من الالومنيوم.

بالداخل, قامت بي ام دبليو بتصميمها لتكون الميزات والتقنيات اقرب للسائق. ويتوفر لونين للداخلية, اولهم داخلية بدرجتين من اللون الاسود, والاخر داخلية بدرجات من اللون البني.

بالصور والفيديو يمكننا التأكد ان بي ام دبليو لم تخطئ في تصميم السيارة, فقد اخرجتها بتصميم رياضي مذهل وفخم. شاهد صور الفئة الرابعة بدقة عالية, والفيديو الرسمي لها بالاسفل. سنرى الفئة الرابعة تكشف رسمياً للعامة في معرض ديترويت القادم.

فيديو وصور بي ام دبليو الفئة الرابعة Series 4: