بي إم دبليو الفئة الخامسة تظهر من جديد و لكن بتمويهات أقل

686
1
@أحمد عبد الرؤوف

ظهر الجيل القادم من بي إم دبليو الفئة الخامسة أكثر من مرة في مجموعة من الصور التجسسية، و لكنه هذه المرة ظهر بتمويهات أقل بفئته الأساسية و بفئة M Sport.

تظهر فئة M Sport بمظهر رياضي مع الصدام الأمامي الذي يحوي فتحات تهوية كبيرة، و الجنوط التي تظهر مكابح السيارة ذات اللون الأزرق، كما أن نظام التعليق المنخفض و الزوائد الجانبية يعززان من مظهرها الرياضي، أما الفئة الأساسية فإنها تظهر بصدام أمامي أكثر بساطة و جنوط أقل حجماً.

تمكن المصورون من التقاط صور لداخلية السيارة التي بدت أكثر فخامة و قرباً من تصميم شقيقتها الأكبر الفئة السابعة، و يظهر أنها تحمل شاشة بارزة للنظام الترفيهي، و لوحة عدادات رقمية بشكل جزئي ستتوفر في الفئات الأعلى، حيث ستزود الفئات الأقل بلوحة العدادات التقليدية مثل الفئات الأقل من مرسيدس E-Class.

ستُبنى الفئة الخامسة على نفس قاعد عجلات الفئة السابعة، و ستتميز باستخدام مواد خفيفة الوزن كالألمونيوم و الكربون فايبر لتقليل وزنها بما يقارب 100 كجم عن الجيل الحالي، و ستتوفر بمجموعة من المحركات من 4 و 6 و 8 سلندرات، بالإضافة إلى توفرها بفئة هجينة.

قبل الكشف عن الفئة الخامسة الجديدة، ستكشف بي إم دبليو عن الفئة الخامسة GT غالباً في معرض باريس الذي سيقام في أكتوبر القادم، يليها الكشف عن الفئة الخامسة في نهاية العام أو في بداية 2017، حيث ستطرح في الأسواق في منتصف 2017.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الخامسة