تسريب نموذج تسجيل تصميم بي إم دبليو X1 بقاعدة العجلات الطويلة

210
0
@أحمد عبد الرؤوف

تسربت صور لنموذج تسجيل تصميم بي إم دبليو X1 بقاعدة العجلات الطويلة من مكتب تسجيل الملكية الفكرية في الصيني.

تمت مشاهدة السيارة على الواقع في عدة صور تجسسية سابقاً، إلا أن هذه الصور الواردة من موقع PCauto عبر موقع IndianAutosBlog تحمل تفاصيل تصميم السيارة بوضوح، و تظهر الصور بقاء تصميم السيارة العام على حاله فقط، مع الزيادة الملحوظة في قاعدة العجلات و في الباب الخلفي الذي أصبح أكبر من ما مضى، حيث يتوقع أن تضيف الزيادة في الطول رحابة أكبر لركاب مقاعد الصف الثاني و كذلك إضافة صف ثالث من المقاعد سيكون مخصص للأطفال على الأغلب.

ستبنى السيارة على قاعدة عجلات UKL التي تستعملها X1 القياسية، و ستتوفر بمجموعة محركات من ثلاث و أربع سلندرات تعمل بالبنزين و الديزل بالإضافة إلى فئة هجين قابلة للشحن بالكهرباء، ستعمل السيارة على نظام الدفع الأمامي بصورة أساسية لكنها قد تتوفر بنظام الدفع الرباعي xDrive كخيار إضافي.

تتوفر بي إم دبليو X1 القياسية بقاعدة عجلات يبلغ طولها 2,670 ملم، و من المتوقع أن لا تقل الزيادة عن 100 ملم لفئة قاعدة العجلات الطويلة، و مع زيادة الصف الثالث من المقاعد ستخسر السيارة جزءاً كبيراً من مساحة التخزين الخلفية.

من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن X1 بقاعدة العجلات الطويلة خلال الأشهر القادمة و بيعها في السوق الصيني ابتداءً من منتصف 2016، و من المتوقع أن تحصل الأسواق العالمية على السيارة كذلك و لكن بفئة السبعة مقاعد.

صور نموذج تسجيل تصميم بي إم دبليو X1 بقاعدة العجلات الطويلة

ْ1