بوجاتي تطلق نسخة خاصة تدعى فايرون بيرنارد فينيت والمليئة بالمعادلات الرياضية !

383
4
@Mohammed M.Suliman

وكما عودتنا بوجاتتي بإطلاق إصدارات محدوه لسيارتها المميزة جدا والمتوحشه فايرون’ فقد أعلنت اليوم شركة بوجاتي العريقه بسياراتها الأسرع والاقوى في العالم عن طرحها اصدار خاص ومميز جداً والذي طرح تحت مسمى “يرنارد فينيت”وهو اسم لإحدى افضل النحاتين في فرنسا .

وكعادة بوجاتي دائما تقوم بطرح اصدارات محدوده جدا إما ان تكون بنسخه واحده فقط او عدة نسخ وتكون مميزة، وتختلف الاصدارات من الفايرون ‘ما في لون السيارة والتصميم الخارجي أو داخلية السيارة التي ينقش عليها نوع الاصدار وتفاصيل تدل عليه.

اليوم قامت بوجاتي بعمل اصدار جنوني نوعا ما وهو اصدار فيه تم طلاء السيارة ونقش معادلات رياضية معقده  وهذه المعادلات ليست مجهوله ابدا ولكن هي المعادلات التي استخدمها مهندسو بوجاتي اثناء بناء الفايرون.

هذا الاصدار سيأتي بسقف مكشوف او كما تسميه بوجاتي “جراند سبورت” وستأتي بنفس المواصفات الميكانيكيه لأي فايرون ولكن بإختلافات في الطلاء والداخليه ،سيأتي إصدار بيرنارد فينيت بلون خارجي ممزوج ما بين الاسود والمعدلات الرياضية بالون البرتقالي الغامق وحتى الاطارات تنسجم مع تدرجات الالوان من الامام إلى الخلف ،واما الداخليه ستاتي باللون البني واللون البرتقالي وهو لون الرموز والمعادلات على لوح الابواب.

صور بوجاتي  فايرون بيرنارد فينيت: