السيارة الإختبارية Avenir هي مستقبل الفخامة الفائقة من بيوك!

1283
10
@abdulaziz-mohammed

كشفت بيوك في معرض ديترويت عن سيارتها الاختبارية Avenier, والتي تعني المستقبل.

السيارة تصنف من فئات السيدان كبيرة الحجم, وقد تلمّح لفئة جديدة من بيوك او تلهم بتصميمها اسطول بيوك المستقبلي. علق نائب رئيس التصميم السيد Ed Welburn في جنرال موتورز على السيارة قائلاً “أفنيير تتبع أسلوب بيوك في التصميم وهو التركيز على الجمال والدقة بدون التظاهر بذلك , السيارة تصف لنا مستقبل بيوك في التوسع العالمي ورؤيتها المستقبلية”.

طول السيارة بالكامل هو 5.195 متر, وعرضها 1,931 ملم. تظهر هوية جديدة لبيوك في السيارة الإختبارية بتصميم الشبك الذي يتبع إضافة الكروم على شكل أمواج حادة, مع إضافة 3 ألوان كلاسيكية الأحمر والأزرق والفضي المستوحاة من شعار بيوك.

يستمر التصميم الموجي داخل السيارة في نحتها وتطريزات المقاعد ونقوش الكونسول الوسطي. كما تأتي ايضاً بشاشتين احدهما امام السائق لتعمل كقارئ للعدّاد ونظام الملاحة, والأخر بقياس 12 انش يؤدي عمله كالنظام الترفيهي في وسط لوحة القيادة ويحتوي على نظام بيوك IntelliLink الترفيهي المعلوماتي. يتمتّعون ركّاب المقاعد الخلفية ايضاً بشاشات ترفيهية تقع خلف رؤوس المقاعد الأمامية. توجد ايضاً انظمة مريحة للركّاب, مثل الشحن لاسلكياً للهواتف الذكية.

تأتي السيارة بالجيل القادم من محركات جنرال موترز 6 سلندر مع تقنيات توفير الوقود ونظام إطفاء بعض السلندرات عند عدم إستعمالها, بالإضافة الى ناقل حركة من 9 سرعات و نظام دفع رباعي.

صور بيوك Avenier الإختبارية