كاديلاك تنشر فيديو جديد لإختبار ATS في حلبة نورنبيرغ

91
0
@حاتم الخثلان

أطلقت كاديلاك الفيديو التشويقي الثالث لسيارتها الجديدة كلياً ATS خلال عمل فريق كاديلاك على اكمال تطويرها وإختبارها في أفضل حلبة في العالم، حلبة نورنبيرغ.

قيام كاديلاك بالإختبارات المكثفه في حلبة نورنبيرغ يؤكد إهتمامهم بإنتاج سيارة سيدان ذات طابع رياضي ويؤكد أيضاً أن كاديلاك ستنتج نسخة ذات أداء عالي من هذه السيارة، خصوصاً وأنهم إهتموا بعوامل عديدة تخص السيارات الرياضية والسيارات المخصصة للحلبات.

فقد ذكرت كاديلاك أن الهدف من ATS هو إنتاج سيارة سيدان رياضية تنافس أفضل السيارات من نفس الفئة، ولذلك تطمح كاديلاك بأن تكون ATS الجديدة منافسة لـ بي إم دبليو الفئة 3، ويبدو أنهم سينجحوا في ذلك خصوصاً من ناحية الأداء العالي.

ولتحقيق هذا الهدف، قامت كاديلاك بتعيين فريق خاص للقيام بتطوير هذه السياره، هذا الفريق هو من قام بتطوير كاديلاك CTS V-Series ذات الأداء العالي، وعينت أيضاً كاديلاك أفضل السائقين لإختبار السيارة في حلبة نورنبيرغ للخروج بأفضل النتائج.

ستقوم  كاديلاك بالكشف عن  ATS في معرض ديترويت في يوم 9 من الشهر القادم، ونحن متحمسين لنشاهد ماذا فعلت كاديلاك لتنافس بي إم دبليو وأفضل السيارات من نفس الفئة.

فيديو كاديلاك ATS خلال إختبارها في حلبة نورنبيرغ :