كاديلاك ستكشف عن سيارة اختبارية في معرض Pebble Beach تحمل شعارها الجديد

557
4
@يزيد سبحي

66624-medium

وفقاً لتقارير من الموقع الإخباري Automotive News, كاديلاك ستقوم بتغيير شعارها بعد مضي عقد على الشعار الحالي. وستقوم بعرض الشعار الجديد في سيارة اختبارية سيتم الكشف عنها في معرض Pebble Beach.

يقول موقع Automotive News ان الشعار الجديد سيستغني عن اكليل الغار الذي يحيط الشعار الحالي. يقول متحدّث كاديلاك للموقع انه تم الإستغناء عن هذا النبات بسبب ردّة فعل بعض عملائها. اغلبية زبائن كاديلاك انتقدوا الإكليل بقولهم انه “بالي وقديم”.

ولكن عندما سألت مجلّة Car & Driver الشركة الأمريكية, قالت كاديلاك انها قامت بتغيير الشعار وخطوط الكتابة اكثر من 39 مرّة. ويوجد في بعضها اكليل الغار, والبعض الاخر تم ازالته من الشعار. وعندما سئلت اذا سيتم الكشف عن الشعار في سيارة اختبارية في معرض Pebble Beach قالت كاديلاك “ربما تظهر في السيارة الإختبارية وربما لا”.

سواءاً كان الشعار سيظهر ام لا, رد كاديلاك يؤكد وجود سيارة اختبارية في معرض Pebble Beach. بعض التقارير تقول ان هذه السيارة ستلمّح لمنافسة مرسيدس S-Class وبي ام دبليو الفئة السابعة واودي A8.

لن ننتظر كثيراً حتى نرى السيارة الإختبارية, وربما ايضاً الشعار الجديد لكاديلاك. فمعرض Pebble Beach سيقام في كاليفورنيا يوم 17 من الشهر القادم. وأكّدت كاديلاك ان الشعار الجديد لن ينطبق في سياراتها حتى موديلات 2016.