كاديلاك تؤكد العمل على سيارة افخم من CT6

516
9
@يزيد سبحي

بعد ان حصلنا اخيراً على الإعلان الرسمي عن افخم سيارة من كاديلاك, CT6, التي كانت اشاعاتها تتناقل بين المواقع لشهور, اكدّت كاديلاك انها تعمل على سيارة افخم منها.

اكّد السيارة الرئيس التنفيذي الجديد لكاديلاك السيّد Johan de Nysschen لوكالة الأنباء رويترز. قائلاً ان السيارة سيتم اطلاقها في عام 2020, وستكون منافسة للفئات بقاعدة العجلات الطويلة من مرسيدس S-Class, بي ام دبليو الفئة السابعة, واودي A8.

لمّح الرئيس التنفيذي الى ان اسم السيارة قد يكون CT8 او CT9. ان اخذنا نظام تسمية كاديلاك الجديد في الحسبان, سنلاحظ ان هناك فجوة بين CT8/CT9 و المؤكد اسمها CT6. ان كان هذا اسمها فعلاً, هل تخطط كاديلاك لإنتاج سيارة فاخرة تقع اعلى CT6 واسفل CT8/CT9؟

اضافة الى ذلك, قال الرئيس التنفيذي ان الشركة تفكّر في انتاج سيارتين كروس اوفر, الأولى اسفل SRX والأخرى اعلاها. وتفكّر ايضاً في تطوير سيارة سيدان اصغر من ATS لمنافسة مرسيدس CLA, بي ام دبليو الفئة الأولى.

على كاديلاك العمل بأقصى مالديها لتستطيع مواجهة منافساتها الألمانيات الشرسات. ففي اخر دراسة مركز ابحاث Interbrand للشركات العالمية الأفضل, مرسيدس اتت في المركز الـ 10, خلفها بي ام دبليو في المركز الـ 11, ثم اودي في المركز الـ 45. اما كاديلاك, فلن تجدها في اللائحة التي تشمل 100 شركة عالمية.