كاديلاك تلمح للكشف عن فئة هجينة من CT6 في معرض شنغهاي

118
0
@سليمان العماري

لا أحد يستطيع إنكار حضور كاديلاك المبهر في معرض نيويورك بعد قيامها بالكشف عن CT6 أحدث و أفخم سياراتها السيدان على الإطلاق طيلة مسيرتها، و التي تنافس بها سيارات عريقة أمثال مرسيدس S-Class، بي إم دبليو الفئة السابعة و أودي A8.

و كونها سيارة ستعمل في إعادة فرض هيبة كاديلاك على ساحة السيارات الفخمة رغم المنافسة الشديدة، وجب على كاديلاك التطوير الدائم للسيارة و جعلها مواكبة لأحدث تقنيات المحركات و سبل الرفاهية للركاب، و التي ستساهم في بناء و رفع أسم كاديلاك CT6 و يجلب لها عملاء جدد.

أول الإشاعات التي تحوم حول كاديلاك CT6 كانت بعد تصريح Mark Reuss رئيس المنتجات في كاديلاك بقوله ان الشركة “ستضيف فئات جديدة”, و على أثره قامت مدونة Autoblog بالإستفسار اذا ماكانت الفئات الجديدة تحمل محرك هجين أم لا، و رد عليهم بقوله “عليكم النظر الى معرض شنغهاي لترون كل شيء. ابقوا على اطّلاع”.

و صرح Mark Reuss أيضا بأن جنرال موتورز تطمح لإطلاق فئة V-Series لـ كديلاك CT6, و لكن بكل تأكيد قرارها سيعتمد بعد دراسة مدى تقبل الناس للسيارة و حجم الطلب. قائلاً “شاصي CT6 يمكنه فعل ذلك”. ويضيف “السؤال هو من سيشتريها؟ اي نوع من الأشخاص؟ وهل نحتاج الى V-Series منها؟ هذه اسئلة لم يمكننا الإجابة عليها. ولكن بكل تأكيد تستطيع فعلها, ونحن فكرنا بذلك”.

سيقام معرض شنغهاي في الصين في الـ 20 من الشهر الحالي.