كاديلاك تكشف عن طريقة انتاج CT6, واشاعات بالكشف عنها في 31 مارس!

146
0
@abdulaziz-mohammed

نشر احد كتّاب مجلّة Detroit News تغريدة يدّعي فيها ان رئيس كاديلاك Johan de Nysschen قال انه سيكشف عن كاديلاك CT6 الجديدة كلياً في يوم 31 من شهر مارس قبل تدشينها في معرض نيويورك. وسيتم البدء في بيعها في الربع الأخير من عام 2015.

هذه الإدّعاء يتوافق مع اشاعات انتشرت العام الماضي, قيل فيها ان كاديلاك ستكشف عن السيارة في معرض نيويورك 2015.

وكشفت جنرال موتورز عن طريقة انتاج CT6 الجديدة كلياً, حيث استثمرت اكثر من 1,127,000,000 مليار ريال لتجدّد مصنعها Hamtramck في ديترويت بأحدث التقنيات.

وصرح رئيس كاديلاك قائلا “طورنا طرق جديدة لكاديلاك CT6 في طريقة الصناعة والتركيب, لتسمح لنا أن نصنع سيارة من مواد قوية وخفيفة في الوزن والتي لم يتم عمل مثلها من قبل”.

وقال ايضاً “نحن أستثمرنا 300 مليون دولار في هذا المصنع لكي نجعل كل شي ممكن, هذه الامكانيات ستتيح لنا أن نتطور من ناحية الفن عند التصنيع , وأن نحسن من الجودة وأن نرفع التقنيات إلى مرحلة جديدة”.

تأكيداً للإشاعات المنتشرة, سيتم بناء CT6 باستعمال مكثف من الألومنيوم الذي سيكون مقصوص باليزر. وسيكون الألومنيوم اصلب بإضافة معادن اخرى مركّبة دون ان تؤثر على تصميم السيارة.

ولينهي الحوار, قال رئيس الهندسة لـ CT6 “النتيجة هي سيارة سيدان كاملة الحجم فائقة الفخامة, مع هيكل جديد لأفضل قيادة ممكنة واستهلاك ممتاز للوقود بدون التضحية بالسلامة أو الراحة أو الجودة”.

ان صحّت الإشاعات, سيتم الكشف عن السيارة في الـ 31 من شهر مارس قبل تدشينها في معرض نيويورك الذي يفتتح ابوابه في اليوم التالي.

صور انتاج كاديلاك CT6 الجديدة كلياً