كاديلاك تكشف عن واجهة CT6 الجديدة قبل موعد الكشف الرسمي!

311
5
@سليمان العماري

لم يبقى الكثير على إنطلاق معرض نيويورك الدولي للسيارات، و الذي يعتبر محطة مهمة و فارقة لمستقبل كاديلاك كونه سيسفر عن الكشف لأفخم سيارة في إسطولها, CT6 الجديدة كليا.

وقبل ساعات قليلة من موعد الكشف عنها, نشرت كاديلاك صورة تشويقية تكشف عن واجهة CT6 الجديدة كليا، و تهدف كاديلاك من هذه الخطوة زيادة الحماس و إثارة عملائها و جميع محبين الشركة قبل بدء معرض نيويورك الدولي.

نلاحظ في الصورة التشويقية ملامح CT6 الجريئة جدا بخطوطها الحادة و العصرية التي تعكس طابع الحداثة و القوة عبر تصميم الشبك و إستخدام الكروم في كامل أجزائه، وإستخدام كاديلاك مصابيح أمامية طولية بتقنية LED بتصميم فريد مغاير لما هو مستخدم في سياراتها حاليا مما يجعلها الاميز بينهم.

أعلنت كاديلاك في وقت سابق عن النظام الصوتي المستخدم في CT6 و الذي سيكون من شركة Bose و سيتضمن 34 سماعة موزعة في جميع أجزاء السيارة بما فيها المقاعد، و توعدت كاديلاك بأن جميع عملائها المقبلين على شراء CT6 سيعجبون بالنظام الصوتي من Bose و سيشعرو بتجربة فريدة جدا من نوعها ولا مثيل لها في أي سيارة فاخرة في السوق.

الجدير بالذكر أن كاديلاك تنوي بسيارتها الجديدة CT6 بأن تكون منافسة لسيارات عريقة جدا في عالم السيارات أمثال مرسيدس S-Class و بي إم دبليو الفئة السابعة و أيضا أودي A8.

صورة معدلة لما قد تبدو عليه واجهة CT6 بعد عكس الجانب المكشوف عنه:

كاديلاك CT6