كاديلاك CTS 2014 تصل رسمياً الى الشرق الأوسط

271
27
@يزيد سبحي

BYSLno5CcAAxPiv.jpg large

وصلت كاديلاك CTS 2014 اخيراً الى الشرق الأوسط, فقد قامت الشركة بتدشينها رسمياً اليوم في معرض دبي.

كاديلاك مصرّه على أن تعتمد هويتها بشكل مقارب جداً لسيارتيها XTS و ATS, فقد حصلت على مصابيح أمامية شبيهة جداً بمصابيح ATS ولكنها أقصر منها قليلا, وفي الخلف حصلت على مصابيح شبيهة أيضاً بمصابيح XTS, مما يشتت الكثير من عملاء كاديلاك الحديثين بالتفريق بين سياراتها.

ولكن CTS على الطبيعة تبدو فعلاً رائعه والأجمل في أسطول كاديلاك بالنسبة لنا, حيث تتميز بمصابيحها الأمامية التي تحتوي على أنوار LED نهارية تبدو متصلة بأنوار الضباب الطولية الرائعه, إضافة للشبك الواسع, والخطوط الحادة على غطاء المحرك, والصدام الأمامي الجديد.

في الخلف, مصابيح CTS الجديدة أصبحت أصغر, والسقف أصبح أكثر ميولاً وإنسيابية في الجزء الخلفي, إضافة إلى حصولها على صندوق خلفي جديد, وصدام خلفي جديد يحتوي على مخرجي عادم من الكروم بتصميم رائع.

داخلية CTS الجديدة لا تختلف كثيراً عن داخلية ATS, فهي تبدو مطابقة لها, حيث حصلت على نفس تصميم الكونسول الوسطي والمقود, ولكنها حصلت على بعض الخصائص الجديدة والمميزة, مثل صندوق القفّازات الإلكتروني, وتهوية وتدفئة المقاعد, وتدفئة عجلة القيادة, والمكابح الإلكترونية. والأهم هو نظام CUE الجديد.

اعلنت كاديلاك الشرق الاوسط بأن CTS 2014 ستتوفّر عن اطلاقها بمحرّك V6 سعة 3.6 لتر يولّد 321 حصان. يرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 8 سرعات في فئات الدفع الخلفي. او ناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 6 سرعات في فئات الدفع الرباعي.

وستتوفّر ايضاً بمحرّك اربعة اسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 272 حصان. يرتبط المحرّك بناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 6 سرعات.

سيتم اطلاق CTS 2014 الى صالات العرض في شهر يناير من العام المقبل. تبدأ اسعارها في الإمارات من 185 الف درهم اماراتي, اي حوالي 188,900 ريال سعودي.

اقرأ تقرير كاديلاك CTS 2014 الكامل

صور تدشين كاديلاك CTS 2014 في الشرق الأوسط: