كاديلاك تكشف رسمياً عن CTS 2015 بتحديثات بسيطة

711
10
@يزيد سبحي

حان الان وقت كاديلاك CTS لتحصل على تحديثات جديدة, مثل كاديلاك ATS سيدان قبلها. هذه التحديثات تحمل العديد من التقنيات والتغييرات البسيطة في التصميم, ابرزها واهمها حصول السيارة على شعار الشركة الجديد.

تأتي المقدّمة بشبك امامي جديد يأتي بالكروم في الفئات الأساسية, وبالكروم الأسود في فئة Vsport الرياضية. وتحصل السيارة بشكل اساسي على مصابيح هالوجين, او مصابيح عالية الكثافة كخيار اضافي مع نظام الإضاءة المتكيّفة. وتأتي السيارة ايضاً بمصابيح LED نهارية تمتد من المصابيح الأمامية الى مصابيح الضباب بالأسفل, ومقابض ابواب مضيئة, وشبك ينظام اغلاق تلقائي, جنوط تتراوح مقاساتها مابين 17, 18 و 19 انش.




في الداخل, تم اضافة العديد من التقنيات. مثل شاحن الهواتف الذكية اللاسلكي, وبرنامج التنبيه بالرسائل النصيّة في النظام الترفيهي المعلوماتي, وانظمة التحذير بالخروج عن المسار والمساعدة في تغييره. وهناك العديد من الألوان الجديدة للداخلية سواءاً بلون واحد او بتطريزات الوانها مختلفة.

لم تحصل كاديلاك CTS في موديل 2015 على اي تحديثات في محركاتها المتوفّرة. ستتوفّر CTS بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بالتيربو قوته 272 حصان, ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان, واخيراً محرك V6 سعة 3.6 لتر ثنائي التيربو بقوة 420 حصان للفئة الأعلى Vsport, تحصل هذه الفئة ايضاً على ميزات حصرية مثل نظام التعليق الرياضي بالتروس المحدودة الكترونياً, ونظام توجيه اسرع في الإستجابة, ومكابح بريمبو, وجنوط قياسها 18 انش. جميع المحركات ترتبط بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

كاديلاك CTS 2015