تعرّف على أسرار تصميم كاديلاك Elmiraj في برنامج جاي لينو

175
3

cadillac-elmiraj-concept-wallpapers

في حلقة جديدة من برنامجه الشهير  Jay Leno’s Garage, تمكن السيد جاي لينو من الحصول على فرصة لالقاء نظرة سريعة على سيارة كاديلاك Elmiraj الاختبارية, واستضاف كذلك في هذه الحلقة السيد Ed Welburn نائب رئيس قسم التصميم لدى شركة جنرال موتورز .

تم بناء سيارة كاديلاك Elmiraj الإختبارية على قاعدة عجلات جديدة بالدفع الخلفي, ترمز لالتزام كاديلاك بتقديم افضل مشاريعها في قواعد العجلات, وابتدأت ذلك منذ ان كشفت عن كاديلاك ATS, والجيل الجديد من CTS. قاعدة العجلات هذه قد يتم استخدامها في سيارات مستقبلية من كاديلاك واستوحت السيارة العديد من ملامح تصميمها من السيارة الإختبارية الرائعة Ciel.

يستمر ابداع كاديلاك في هذه السيارة الإختبارية في داخليتها, حيث صمّمتها لتكون في قمّة الفخامة واجهزة مركّزة على السائق ليسهل الوصول لها. وتم استخدام التايتينيوم على الأبواب وبعض الأجزاء, والخشب, والجلد. ويوجد امام السائق عدّاد في شاشة بوضوح عالي جداً لتسهل قراءة العدّاد والمعلومات, وشاشة في وسط الكونسول لنظام الملاحة تختفي في صندوق خاص بها عندما لا يستخدمه السائق.

والمثير ايضاً ان السيارة تحمل شعار كاديلاك لم نراه من قبل, قد يكثر استخدامه ليصبح شعارها الجديد. فكما علمنا سابقاً, كاديلاك تخطّط لتغيير شعارها, والان تأكدنا من اشاعات وضعها على سيارة اختبارية جديدة.

ولتتعرف اكثر على هذه السيارة لاتنس قراءة تقريرنا عنها من هنا

فيديو جاي لينو يلقي نظرة سريعة على تصميم سيارة كاديلاك Elmiraj: