تسريب أول صوره للجيل الرابع من كاديلاك اسكاليد

198
7
@يزيد سبحي

2014-Cadillac-Escalade-Carscoops

تسربت اليوم اول صورة جزئية للجيل القادم من كاديلاك اسكاليد موديل 2014. تظهر لنا فيها المصابيح الامامية الجديدة.

في الصورة الوحيدة لها, نرى انها حصلت على مصابيح جديدة مشابهة بتصميم بقية مصابيح سيارات كاديلاك الطويلة. ولكن في اسكاليد هي ليست بذلك الطول, فقد تم تصميمها لتكون قصيرة لتبقى مميزة بتصميمها عن باقي سيارات اسكاليد الجديدة. ويمكننا رؤية مصابيح الـ LED الخمسة الداخلية, ومصابيح LED نهارية.

نرى كذلك مصابيح الضباب السفلية التي كبرت حجمها, وكأنها اصبحت طولية بدلاً من عرضية كما في الجيل الحالي منها.

بالنسبة لتصميم باقي الخارجية, قيل لمصدر الصورة ان اسكاليد 2014 ستبقى بشكل “صندوقي – boxy look” كما هو الحال في الجيل الحالي. وبالنسبة للمصابيح الخلفية, ستكون ممتدة من السقف الى وسط الخلفية, يزداد سمكها من الاعلى للأسفل, لتصبح مشابهة لمصابيح النسخة الواجن من كاديلاك CTS الحالية, وستكون ايضاً بنافذة خلفية اقصر.

بالنسبة للداخلية, ستحصل اسكاليد 2014 على مقاعد تنطبق كهربائياً للصف الثالث بشكل قياسي في جميع الفئات. وستكون بمواد اجود وافضل من الحالية لتعطيها فخامة اكبر. تم استخدام مواد اصلية حقيقة تشمل الخشب, والحديد, والجلد. وكما اكدّت جنرال موترز مسبقاً, داخليات اسكاليد, وتاهو, ويوكن ستختلف عن بعضها البعض في التصميم.

تم بناء السيارة على نفس الشاصي المستخدم في شيفروليه سلفرادو وجي ام سي سييرا الجديدتين. وسيتم تزويدها بمحرك V8 جديد مزود بنظام الحقن, ونظام ايقاف عمل بعض الاسطوانات للتقليل من استهلاك الوقود.

الصورة الجزئية لكاديلاك اسكاليد 2014:

2014-Cadillac-Escalade-Carscoops-14