كاديلاك تؤكد رسمياً إطلاق XT5 في الشرق الأوسط في نهاية رمضان

264
1

أكدت كاديلاك الشرق الأوسط أن صالات عرضها في الدول العربية ستشهد وصول XT5 الأولى من نوعها في شهر يونيو المقبل والذي يصادف حلول شهر رمضان المبارك، فقد تم كشف الستار عن XT5 للمرة الأولى في دبي شهر نوفمبر الماضي، وهي تأتي لتدخل أقوى فئات السيارات الفاخرة، ألا وهي فئة الكروس أوفر الفاخرة متوسطة الحجم، وهي الفئة التي لطالما كانت كاديلاك خيار العملاء المفضل فيها.

ويقول فيليكس ويلر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط: “إن وصول هذه الكروس أوفر الراقية يعزز حضور كاديلاك المتميز، كون XT5 تأتي في صميم الفئة الأكثر شعبية في سوق السيارات الفاخرة بالمنطقة. وهذه الفئة تعتبر محورية في مسيرة نجاحاتنا، ولذلك السبب حرصنا على تصميمXT5 من الداخل والخارج بشكل يوفر للعملاء المزيد من الرحابة، والتكنولوجيا، والفخامة، والفعالية”.

ستكون XT5 الجديدة هي أول سيارة من فئة XT التي تطلقها كاديلاك في إطار خطتها للنمو والتوسع في فئات الكروس أوفر، وتأتي XT5 بعد وصول السيدان الفاخرة CT6 الجديدة كلياً. وتمثل XT5 الفصل الجديد في مسيرة الارتقاء بعلامة كاديلاك: فهي جريئة، مميزة، وفائقة التطور، مع ديناميكيات قيادة معززة. هذه الكروس أوفر الجديدة تعكس بشكل مثالي حضور كاديلاك المميز في سوق السيارات الفاخرة.

كاديلاك XT5 الجديدة ستأتي على أربعة فئات مختلفة، أعلاها هي فئة البلاتينوم التي ستوفر أحدث التقنيات ووسائل الراحة لملاكها، كما أن السيارة ستوفر سبعة ألوان خارجية، وسبعة ألوان للداخلية، وستحمل محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان.

أسعار كاديلاك XT5 الجديدة كلياً:

  • الفئة الأساسية : السعر 170,332 ريال سعودي (محرك V6 سعة 3.6 لتر وتعمل بالدفع الأمامي)
  • فئة Premium: السعر 196,081 ريال سعودي (محرك V6 سعة 3.6 لتر وتعمل بالدفع الرباعي)
  • فئة Luxury: السعر 207,748 ريال سعودي (محرك V6 سعة 3.6 لتر وتعمل بالدفع الرباعي)
  • فئة Platinum: السعر 246,628 ريال سعودي (محرك V6 سعة 3.6 لتر وتعمل بالدفع الرباعي)