حرامي محترم يوصل طفل للمدرسة بعد سرقته لسيارة والدته!

208
2

في واقعة غريبة جداً حدثت في مدينة Norfolk في ولاية فيرجينيا الأمريكية، قام شخصين بالسطو على أحد السيارات المتوقفة في مواقف سيارات مبنى البريد الوطني في المدينة، تفاجئ المتهمان بوجود طفل يبلغ من العمر 8 سنوات كان موجود لوحده داخل السيارة في المقاعد الخلفية بينما والدته داخل محل البريد، الأمر الذي جعل المتهمان يوصلانه للمدرسة التي تبعد 10 دقائق من مكان الحادثة لضمان وصول الطفل قبل بداية الحصة الأولى التي تبدأ 8:00 صباحا.

وتقول الأم وهي موظفة في مكتب البريد الذي سرقت من أمامه السيارة أنها تركت جهازها الآيفون في السيارة، وبعدما خرجت من المبنى ولم تجد سيارتها سارعت إلى زملائها داخل المبنى طالبة النجدة وهم من أشاروا إليها بتتبع الآيفون لمعرفة مكان السيارة التي توجهت إلى مدرسة إبنها، ويقول الطفل أن والدته تتركه بشكل يومي داخل السيارة والمحرك يعمل لتجعله يستمع إلى الموسيقى بينما هي تدخل إلى مقر عملها لمدة 20 – 30 دقيقة قبل أن تذهب به للمدرسة.

وكان الطفل سعيد جداً بعودته لوالدته، وعند سؤاله عن إن ما كان خائفاً خلال الحادثة ذكر أنه كان “خائفاً قليلا”، وذكر الطفل أن المتّهمان ذو البشرة السوداء وكانوا يرتدون اقنعة تغطي أوجههم، كما أنهم في بداية العشرين من عمرهم. وستواجه والدة الطفل العقوبة من الشرطة الأمريكية لمخالفتها قوانين المرور بترك طفلها داخل سيارة يعمل محركها.