المتسابق كارلوس ساينز ينجو من حادث بسرعة 320 كم/س خلال جولة تدريبية

242
0

نجا متسابق سيارات الفورمولا ون Carlos Sainz Jr من موت محقق بعد إصطدامه بالحاجز المجانب لحلبة سوشي في روسيا، خلال جولة تدريبية للمتسابق قبل خوض منافسات سباقات الجائزة الكبرى، وكان كارلوس يسير بسرعة 320 كم/س قبل فقدانه للتحكم بسيارته والإنحراف عن المسار الرئيسي.

إنتهى المطاف بسيارة فريق ريد بول Toro Rosso في جانب الطريق، وكانت هناك مخاوف بشأن صحة كارلوس بعد الحادث العنيف، ولكن لحسن الحظ التعامل السريع والجيد من فريق الإنقاذ والمسعفين ونقله بشكل عاجل إلى أقرب مستشفى عن طريق المروحية ساعد كارلوس على النهوض الذي لم يعاني من أي إصابات بالرغم من صعوبة تقبل ذلك كونه كان يسير بسرعة جنونية.

فريق ريد بول أصدر بيان رسمي بخصوص الحادثة وأكد أن المتسابق كارلوس ساينز الإبن لا يعاني من أي مشكلة وهو واعي تماما وإستجاب لأسئلة فريق الإنقاذ بعد الحادث مباشرة، كما أنه بعد وصوله للمستشفى تم إتخاذ الإجراءات اللازمة من أشعة وإختبارات أخرى للتأكد من سلامته وخلوه من الإصابات.

ويأتي هذا الحادث بعد أسبوعين فقط من الحادث المروع لمتسابق فريق ريد بول Daniil Kvyat الذي أيضا هو الآخر نجا من الحادث ولم يتعرض لأي إصابات حتى أنه عاد في اليوم التالي للسباق!

فيديو حادث كارلوس ساينز خلال جولة تدريبية