هل شراء السيارة من الإنترنت عملي وأبسط مما نتصور؟

624
6

في السنوات الأخيرة، لجأ العديد من الناس إلى شراء السيارات عبر الإنترنت حفاظاً على الوقت والجهد ولسهولة الوصول إلى عدد متنوعٍ من الخيارات، ولكن هنالك أيضاً من لم يفعل والتزم بالطريقة التقليدية لافتقار الثقة بالوسائل الإلكترونية.

سنستعرض تجربة شراء سيارة مثل شفروليه كامارو بمبلغ ١٠٠,٠٠٠ ريالٍ سعوديٍ عبر موقع Carmudi الإلكتروني الذي يعد أحد أهم المواقع التي توفر خدمات بيع وشراء السيارات والدراجات والمركبات التجارية من خلال تصميمه الحدسي وتطبيقه الذكي وتنوع السيارات الذي يقدمه Carmudi.

لنبدأ رحلة البحث عن سيارتنا الجديدة، حيث نرى توفر ٥ خياراتٍ كما يلي:

22

  • البحث المباشر عبر تحديد معلومات السيارة المرغوبة (هذا النوع من البحث يعد مناسباً إذا أردت شراء سيارة معينة. مثل دودج تشالنجر ٢٠١٣)
  • البحث عن طريق اختيار الشركة المصنعة (مثال البحث عن فورد يتراوح سعرها من ١٠٠,٠٠٠ إلى ١٢٥,٠٠٠ ريال)
  • البحث باختيار طراز السيارة(مثال البحث عن Sedan أو SUV يتراوح سعرها من ٢٠٠,٠٠٠ إلى ٢٥٠,٠٠٠ ريال)
  • البحث عبر اختيار اللون الذي تريد (مناسب لمن يحبون التنوع والتميز)
  • البحث بناءً على المنطقة التي توجد فيها السيارة (مناسب للإطلاع على خيارات السيارات المتاحة في مدينتك)

33

بعد معرفة نوع السيارة التي تود شرائها، قم باختيار الشركة المصنعة وموديل السيارة والسعر المرغوب به، ثم ابدأ رحلة البحث. إذا كانت السيارة التي تود شرائها ذات شعبية، مثل تويوتا لاند كروزر، يمكنك تحسين عملية البحث بإضافة حدٍ أدنًى لثمن شرائها وتحديد المسافة التي قطعتها تلك السيارة وأيضاً اختيار لونها!

44

أصبحت الآن نتائج بحثك أفضل وسوف تجد العديد من إعلانات السيارات التي تناسب معاييرك التي ستمكنك من التعرف على حالة السيارة التي وجدت من خلال الصور والمعلومات المتوفرة عنها. للحصول على معلوماتٍ أكثر حول السيارة التي أعجبتك أو لرؤيتها، يقدم لك Carmudi خدمة التواصل المباشر مع بائعها إما عبر الهاتف أو الجوال أو البريد الإلكتروني أو الإستدلال عن مكانها عن طريق العنوان الموجود في الإعلان، حيث يمكنك معاينة السيارة عن قرب.

كما هو موضح بالصور المرفقة، فإن عملية البحث بسيطةٌ للغاية ولا تتعدى الدقيقتين. تخيل الوقت والجهد اللذان ستختصرهما عوضاً عن الذهاب إلى معارض حراج النسيم باستخدامك موقع Carmudi، والإزعاج الذي سيسببه لك “الشريطية” الذين سيخرجون عليك من كل جالٍ يسألونك عن سيارتك!

حمل تطبيق Carmudi الجديد الآن واجعل مهمة البحث عن سيارة الأحلام أكثر سهولة، إثارة ومتعة.

إذا أردت شراء أوبيع سيارةٍ جديدةٍ مستعملةٍ، أنصحك باستخدام موقع Carmudi، فهو سيوفر عليك عناء ومشقة التنقل بينمعارض السيارات ويتيح لك سرعة تصفح نطاقٍ واسعٍ من الإعلانات وأنت جالسٌ في بيتك.

إضغط هنا لتجربة خدمات موقع Carmudi بنفسك