شيفروليه تنتهي من انتاج اخر نسخة من كورفيت C6

220
1
@يزيد سبحي

2013-chevrolet-corvette-427-convertible--last-c6-built-0

اعلنت شيفروليه انها قامت بالانتهاء من انتاج اخر نسخة من كورفيت C6 يوم الخميس الماضي في مصنع Bowling Green في ولاية Kentucky الأمريكية, وهي نسخة 427 بالسقف المكشوف باللون الأبيض.

هذه النسخة هي السيارة رقم 13,466 التي يتم انتاجها هذه السنة كموديل 2013. ولن تعرضها الشركة للبيع, فقد قررت جنرال موترز ان تعرضها في متحفها الخاص.

تم تزويد السيارة بمحرك V8 سعته 7.0 لتر, نفس المحرك الذي قام بتطويره السيد Tadge Juechter, رئيس مهندسين كورفيت C7 الجديدة.

في 9 سنين, قام مصنع Bowling Green بإنتاج 215,100 سيارة من الجيل السادس من كورفيت.

وقالت جنرال موترز انها ستقوم بنقل مركز انتاج المحركات او “Performance Build Center” من مدينة Wixom في ولاية ميتشيغان, الى مصنع Bowling Green الذي يستعد الان للبدء في انتاج كورفيت C7. سيسمح هذا المركز لمشترين كورفيت بمشاهدة سياراتهم اثناء انتاجها, والمساعدة في انتاجها ايضاً. خدمة رائعة وستمنحك شعور اقوى تجاه سيارتك, وتقدّرها اكثر لانك قمت بالمساعدة في انتاجها.

في المركز السابق كانت جنرال موترز توفر هذه الخدمة لمشترين فئات Z06 و ZR1 فقط. لم تذكر الشركة الى الان ان كانت الخدمة محصورة ايضاً.

تقول جنرال موترز انه مازالت توجد لديهم 6,100 سيارة من كورفيت C6. سيتم البدء في انتاج كورفيت C7  في الشهور القادمة, وستطلق في الأسواق شهر سبتمبر من العام الجاري.

صور اخر كورفيت C6 نسخة 427 بالسقف المكشوف: