شيفرولية كمارو تحصد جائزة أفضل داخلية لعام 2016

830
3

تمكنت سيارة العضلات الأمريكية شيفرولية كمارو بجيلها الجديد كلياً من حصد لقب أفضل داخلية لعام 2016 حسب موقع Wards Auto.

تتميّز كمارو الجديدة كلياً بتصميم شرس مستلهم من الخطوط التصميمية الأساسية للجيل الماضي، كما حصلت على محرك 4 سلندر تيربو. أما الداخلية فقد حظيت باهتمام المصممين فخرجت بنقلة نوعية وتصميم رياضي أنيق وفاخر حيث تتوفر المقاعد الرياضية بالجلد بعدة خيرات حسب الذوق كما اضيفت إضاءات داخلية LED. إضافة إلى تخلصها من عدة سلبيات كانت موجودة في الجيل الماضي مثل لوحة العدادات الضيقة فاستبدلت بعدادات رقمية أوضح وأكثر فائدة، إضافة لتخلصها من العدادات التي كانت على الكونسول الوسطي وكانت صعبة القراءة فدمجت بالعدادات الرقمية أمام السائق.

كما حصل نظام التكييف على تصميم فريد من نوعه يدمج مخارج الهواء الوسطية بقرص دوار لإعداد حرارة النظام، إضافة لصف من الأزرار المختلفة لنظام التكييف أسفل الشاشة الترفيهية التي توفر نظامي أبل كاربلاي وأندرويد اوتو للهواتف الذكية إضافة إلى نظام MyLink الخاص بسيارات شيفرولية، ويمكن التحكم بالشاشة من خلال اللمس أو الأزرار الخاصة بها والتي تأتي بتصميم مدمج وأنيق.

أخيرا رأينا جنرال موتورز تولي كامارو الاهتمام الذي تستحقه حتى نالت لقب أفضل داخلية لعام 2016، ونأمل أن نرى كامارو تحقق المزيد من الإنجازات.