شيفروليه تستعرض مواصفات عدّاد كورفيت C7 ستنجراي

325
4
@يزيد سبحي

11306011311917163117

انتجت شيفروليه فيديو قصير تستعرض فيه مميّزات عدّاد سيارتها الرياضية الجديدة كورفيت C7.

في عدّاد شيفروليه كورفيت الجديدة يوجد بثلاثة اطوار او ثيمات مختلفة، تجمع مجموع 69 معلومة متوفرة للسائق لقرائتها. تنحصر الأطوار بهذه اللائحة:

  1. طور Tour: يظهر هذا الثيم اذا كانت السيارة موضوعة عى اساليب القيادة Eco، Weather, او Tour. اثناء تشغيل هذا الطور ستعرض لك السيارة اهم المعلومات التي تحتاجها في مسافات القيادة الطويلة والمريحة. مثل معلومات الوسائط الترفيهية، والملاحة، ومعدل استهلاك الوقود.
  2. طور Sport: اذا كنت تقود السيارة بوضعية Sport، سيظهر هذا الطور عداد واحد فقط لكي “يشعرك بتجربة قيادة السيارات الرياضية الكلاسيكية”. سيتغيّر كذلك لون الضوء المحيط للعدّاد من الأصفر الى الأحمر كلّما زادت دورات المحرك. والخط الآحمر الموجود في عدّاد دورات المحرّك تتغيّر بدايته على حسب درجة حرارة المحرّك. وستستطيع قراءة معدّل قوة G Force.
  3. طور Track: هذا الطور مستوحى من سيارة السباقات C6.R. ويظهر لك اهم المعلومات الحيوية للسيارة اثناء القيادة على الحلبات. مثل عدّاد السرعات الذي يعطيك افضل توقيت لتغيير نسبة السرعة بتدرج الألوان الأخضر، والأصفر، والأزرق. ويمكنك قراءة معدّل حرارة اطارات السيارة، وقوة التسارع، وتوقيت الدورة حول الحلبة.

شاهد الفيديو العملي لمواصفات عدّاد كورفيت C7 واطواره بالأسفل. سيتم اطلاق الجيل الجديد من كورفيت في سبتمبر القادم.

فيديو مواصفات عدّاد كورفيت C7 ستنجراي: