شيفروليه كروز هاتشباك تظهر للمرة الأولى في صور تجسسية

181
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية لشيفروليه كروز هاتشباك أثناء أدائها للاختبارات بالقرب من ميدان الاختبار الخاص بجنرال موتورز في ولاية ميشيجان الأمريكية.

تظهر الهاتشباك بتمويهات كثيفة تكشف عن القليل من التفاصيل، و يتوقع أن لا تختلف كثيراً في التصميم عن شقيقتها السيدان فنرى مقدمتها تحتوي على شبك أمامي مقسوم إلى جزئين علوي و سفلي، بينما في الخلف تمتد المصابيح الخلفية إلى الجوانب، كما نتوقع أن تبدو السيارة قريبة من الصور التوقعية التي نشرناها قبل أشهر هنا.

بالنسبة للمحركات فإن السيارة في الغالب ستستخدم نفس محرك شقيقتها السيدان المكون من أربعة سلندرات تيربو بسعة 1.4 لتر، كما يتوقع أن تحصل على محرك الديزل الجديد الذي تطوره شركة جنرال موتورز و الذي تعد بأنه أهدأ محركات الديزل في العالم، و سترتبط هذه المحركات بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من ست سرعات.

من المتوقع أن يقل وزن السيارة بصورة كبيرة تماماً كما في شقيقتها السيدان التي خسرت قرابة 113 كجم عن الجيل الذي سبقها، و قد يوفر لها الوزن المنخفض أفضلية مع منافساتها فورد فوكس و مازدا 3 و فولكس واجن جولف و هوندا سيفيك هاتشباك.

يتوقع أن تكشف شيفروليه عن كروز في 2016 و تطرحها في الأسواق كموديل 2017، و قد يتزامن الكشف عنها مع الكشف عن محرك الديزل الجديد للشركة.

شاهد الصور التجسسية لـ شيفروليه كروز هاتشباك