شيفروليه تتحدّث عن كروز 2016 الجديدة كلياً بواسطة… رموز وتعابير المحادثات؟

208
0
@يزيد سبحي

اعتدنا ان نأتيكم بأخبار شركات السيارات من البيانات الصحفية الرسمية, وكان امراً سهلاً, حتى الان. ففي خطوة غريبة جداً, نشرت شيفروليه بيان صحفي رسمي عن كروز 2016 الجديدة كلياً, ولكن بإستخدام رموز وتعابير تطبيقات المحادثات في الهواتف الذكية.

هذه الخطوة هي الأولى تجاه حملة شيفروليه الجديدة #ChevyGoesEmoji, وقد نرى المزيد منها في المستقبل. ولكن الان, لنحاول فك الرموز والشفرات السرية ونكتشف تفاصيل كروز 2016 الجديدة كلياً.

لا يتضّح لنا اي شيء من السطرين الأولين, ولكن المعلومات اوضح في النقاط بالأسفل. ففي النقطة الأولى, تتحدّث شيفروليه عن هندسة كروز 2016 الجديدة كلياً, ويبدو انها ستكون رياضية, رشيقة, وجميلة. وقد تفوز بإحدى جوائز العام من المجلات او المنظمات.

النقطة التالية تتحدّث عن تقنيات كروز 2016, ومن السهل ان نعرف منها انها ستدعم انظمة ابل كاربلاي, وجوجل اندرويد اوتو في نظامها الترفيهي المعلوماتي. كل ذلك سيأتي في داخلية تستوعب عائلة سعيدة كاملة في مساحة واسعة كما توضّح النقطة التي تليها.

بعد ذلك, يبدو ان شيفروليه تريد ان تخبرنا ان كروز 2016 ستصبح افضل من ناحية استهلاك الوقود. فقد كتبت انه لموديل عام 2015, كانت كروز تستهلك 35 جالون لكل ميل, ولكن في موديل 2016 سيتحسّن ليصبح افضل. لا يتضّح الكثير من النقطة التالية, ولكن يبدو انها تتحدّث عن سلامة كروز 2016, وتوفّرها بوسائد هوائية وبالطبع خدمة OnStar للطوارئ والتواصل مع خدمة العملاء مباشرة, والتي لا تتوفّر الا في امريكا الشمالية.

اخيراً, تؤكد لنا شيفروليه ان كروز 2016 الجديدة كلياً قادمة قريباً جداً, فموعد الكشف عنها سيكون غداً في الـ 24, وسيتم اطلاقها عالمياً.

شاهد البيان الصحفي بالأسفل, وحاول فك الشفرة وشاركنا اكتشافاتك.

صورة من بيان شيفروليه كروز 2016 الصحفي بالتعابير والرموز